النيابة تحيل لصى الدراجات للمحاكمة ويعترفان: استخدمنا أسلوب توصيل الأسلاك

الجمعة، 29 يناير 2021 12:00 ص
النيابة تحيل لصى الدراجات للمحاكمة ويعترفان: استخدمنا أسلوب توصيل الأسلاك سرقة،ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى عاطلان باعترافات تفصيلية عن تورطهما فى سرقة الدرجات النارية في منطقة دار السلام، وقالا لرجال المباحث إنهما كونا تشكيلا عصابيا، تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقات الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وعليه قررت النيابة إحالتهما إلى محكمة الجنح.

وأضاف المتهمان أنهما يبيعان الدراجات النارية عقب سرقتها إلى بائع بثمن بخس، وأشارا إلى أنهما يسرقان الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك".

 

وتمكنت وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة من ضبط "عاطليّن - مقيمان بدائرة القسم – لأحدهما معلومات جنائية)، لتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى مجال سرقات الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك" ، والتصرف فى الدراجات النارية المستولى عليها بالبيع لدى عميلهما "سيئ النية" "عاطل - مقيم بدائرة القسم" أمكن ضبطه ، وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهمين.

وأضاف بتصرفه فى "10" دراجات نارية لدى عملائه "سيئى النية"، وأمكن ضبط عملاء المسروقات، وبحوزتهم الدراجات النارية المستولى عليها، كما تم التوصل إلى عدد من مالكيها، وباستدعائهم تعرفوا على الدراجات واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة