باريس سان جيرمان يكشف عن قميصه الجديد ونيمار فى مقدمة اللاعبين

الجمعة، 29 يناير 2021 04:16 م
باريس سان جيرمان يكشف عن قميصه الجديد ونيمار فى مقدمة اللاعبين نيمار دا سيلفا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النادى الفرنسي باريس سان جيرمان عن قميصه الجديد، عن طريق جلسة تصوير جديدة نشرتها الصفحة الرسمية للنادى الفرنسى على منصات السوشيال ميديا المختلفة، والتى ظهر فيها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا أول اللاعبين المرتدين للقميص الجديد للترويج له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Saint-Germain (@psg)

 

ولقى القميص الجديد الذى نشرته الصفحة الرسمية للنادى الفرنسي إعجاب الكثير من جمهور النادى، وسرعان ما حظى على عدد كبير من التعليقات والإعجابات، قبل ارتدائه رسمياً فى المباريات المقبلة.

Photo shared by Paris Saint-Germain on (4)
 
 
 
Photo shared by Paris Saint-Germain on (3)
 
 

وكان الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للفريق الفرنسى، قد أكد أنه يرى مستقبل النجم كيليان مبابي، داخل نادي العاصمة الفرنسية، مشير إلى أن اللاعب سعيد داخل الفريق ولا يرغب في الرحيل خلال الصيف المقبل.

وقال بوتشيتينو في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "مبابي إلى ريال مدريد؟ هناك شائعات كثيرة لكني أراه في باريس سان جيرمان لسنوات عديدة، تلك هي رغبة النادي، نحن نعتمد عليه طالما هو هنا، صحيح أنه عليه اتخاذ قرار لكننا نراه سعيدًا وملتزمًا جدًا بهذا المشروع".

Photo shared by Paris Saint-Germain on (2)
 
Photo shared by Paris Saint-Germain on (1)

 

وعن ضم لاعب بصفات قيادية مثل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، قال المدرب الأرجنتيني :"لطالما كانت إستراتيجية باريس سان جيرمان منذ سنوات هي التوقيع مع الأفضل منذ أن وقع النادي مع رونالدينيو، هنا سيجد راموس ناديًا رائعًا لديه هوس بالفوز دائمًا، باريس سان جيرمان أحد أعظم الأندية في العالم"، وفيما يخص شائعات رفضه تدريب ريال مدريد في الموسم الماضي، قال بوتشيتينو :"لم أرفض أبدًا تدريب ريال مدريد".

وكانت الصحيفة قد أشارت إلى أن تفاؤل إدارة باريس سان جيرمان قد تراجع، بشأن تجديد عقد مبابي في الفترة المقبلة، ولن تستمر القصة لفترة أطول من هذا الصيف، إذا لم يمدد اللاعب تعاقده، وأوضحت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان سيحاول العثور على أفضل وجهة ممكنة في صيف2021 لرحيل اللاعب بدلا من أن يستمر حتى نهاية عقده، ويرحل دون مقابل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة