بيرلو عن اتهام رونالدو بخرق قيود كورونا: فى الإجازة يفعل ما يريد

الجمعة، 29 يناير 2021 06:54 م
بيرلو عن اتهام رونالدو بخرق قيود كورونا: فى الإجازة يفعل ما يريد رونالدو
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس، اليوم الجمعة، أنه لا علاقة له بمخالفة النجم كريستيانو رونالدو قواعد فيروس كورونا بزيارة أحد المنتجعات الجبلية. وقال بيرلو بعدما ذكرت وسائل إعلام إيطالية أن المهاجم تحدى قيود السفر فى وقت سابق هذا الأسبوع، "رونالدو حصل على يوم إجازة، يمكنه أن يفعل ما يريده فى حياته الخاصة"، وذلك فقا لوكالة "فرانس برس".

وأضاف بيرلو، أنه من بين جميع لاعبي كرة القدم فى دوري الدرجة الأولى الإيطالي: "خارج الملعب هم مواطنون أحرار وكل واحد يتحمل مسؤوليته".

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا

 

وتحقق السلطات الإيطالية فى خرق رونالدو الإجراءات المتبعة  للحجر الصحى بسفر رونالدو إلى منتجع كورمايور على بعد 150 كيلومترًا شمال غرب مقر يوفنتوس في تورينو، للاحتفال بعيد ميلاد صديقته جورجينا رودريجيز.

وقالت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت"، إن الزوجين أمضيا ليلة الثلاثاء فى فندق واستقلا عربة ثلجية فى صباح اليوم التالي قبل العودة إلى تورين. وبموجب قواعد فيروس كورونا الإيطالية الحالية، لا ينبغي للزوجين مغادرة مدينة تورينو.

اللاعب وشريكه يخاطران الآن بغرامة تصل إلى 400 يورو (485 دولارًا) لكل منهما.

وتورط لاعب كرة القدم البالغ من العمر 35 عامًا فى الجدل المتعلق بفيروس كورونا من قبل، وتعرض لانتقادات في أكتوبر الماضى بسبب سفره إلى البرتغال بينما كان يوفنتوس في عزلة إثر إصابتي بفيروس كورونا.

ثم جاءت نتيجة اختبار رونالدو إيجابية ، وعاد إلى إيطاليا لقضاء أسبوعين في عزلة في المنزل.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة