ثراء فاحش.. جولة داخل قصور مشاهير هوليود وأبرز مقتنياتهم.. منزل ساندرا بولوك يتضمن ملعب كرة سلة ويمتد بممشى على البحر.. جراج مخصص للطائرات بمنزل جون ترافولتا.. وقصر مات ديمون يتخطى سعره الـ 20 مليون دولار.. صور

الجمعة، 29 يناير 2021 08:00 م
ثراء فاحش.. جولة داخل قصور مشاهير هوليود وأبرز مقتنياتهم.. منزل ساندرا بولوك يتضمن ملعب كرة سلة ويمتد بممشى على البحر.. جراج مخصص للطائرات بمنزل جون ترافولتا.. وقصر مات ديمون يتخطى سعره الـ 20 مليون دولار.. صور قصور المشاهير
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما اعتاد نجوم هوليود ومشاهيرها على خطف الأنظار بسبب أزياءهم وثرواتهم الأمر الذى يظهر جلياً مع منازلهم وطريقة معيشتهم، مثلما يظهر مع قصورهم خلال التقرير التالى الذى نسلط الضوء فيه على منازل أكثر من نجم من نجوم هوليود منهم من يمتلك جراج في منزله مخصص للطائرات، فى حين وصل سعر قصر آخر إلى 21 مليون دولار، لما يمتاز به من مساحة كبيرة وغرف عديدة مميزة.

 

ترافولتا وطائرات فى الجراج

البداية من النجم جون ترافولتا والذى كشف عن عشقه للطيران أكثر من مرة، إلا أنه محبيه ربما لم يتخيلوا أن نجمهم وصلت درجة حبه للطيران أن يمتلك أكثر من طائرة في منزله، عبر جراج يتضمن طيارات عديدة.

 

ترافولتا يصل للطائرة
ترافولتا يصل للطائرة

 

فالمنزل الذي يعيش فيه داخل الولايات المتحدة الأمريكية، يعد واحد من أكثر القصور لفتاً للأنظار على مستوى العالم، وذلك ليس لمساحته الكبيرة فحسب، ولكن لوجود مطار كبير بداخله، كما يمتلك ترافولتا أكثر من طائرة خاصة بهذا المطار اشتراها بسبب حبه الشديد للطيران، وذلك بسبب اشتغاله في عالم الطيران من قبل حيث سبق وعمل طيار قبل دخوله عالم التمثيل.

 

ترافولتا
ترافولتا أثناء الذهاب لجراج طائراته

 

وقد ذاع صيت منزل جون ترافولتا بعدما تم التقاط صورة له من إحدى الطائرات التي مرت عليه، وذلك قبل ست أعوام في عام 2014 تحديداً، ووقتها سلطت المواقع الفنية الضوء علي قصة هذا المنزل وتساءلت حول رغبة جون ترافولتا في امتلاك مطار خاص للإقلاع وأن الأمر يتجاوز مجرد هواية وحب من جانب الممثل الشهير لجمع الطائرات إلا أن نجم هوليوود سبق وأكد أن الأمر مجرد هواية ليس إلا.

 

طائرتان يظهرا أمام السيارة
طائرتان يظهرا أمام السيارة

 

ومؤخراً عبر حسابه على موقع انستجرام ظهر ترافولتا أثناء جولته في منزله وتوجهه من السيارة إلى الطائرة قبل أن يتوجه لقيادتها.

 

طائرة فى منزل ترافولتا
طائرة فى منزل ترافولتا
 
مطار جون ترافولتا بمنزله
مطار جون ترافولتا بمنزله
 
طائرات جون ترافولتا بمنزله
طائرات جون ترافولتا بمنزله

 

مات ديمون وقصر تخطى سعره الـ 20 مليون دولار

أما النجم مات ديمون وبسبب رغبته فى تغيير مقر إقامته الذى يعيش فيه داخل أحد الأحياء الثرية في لوس أنجلوس، عرض قصره للبيع، وفقاً لتقرير نشره موقع "الديلى ميل"، والذى سلط فيه الضوء على القصر الذى يتسع لـ 7 أفراد ويبلغ سعره 21 مليون دولار، ويأتى بيع القصر الذى سكنه مات ديمون من 2012 واشتراه وقتها بـ 15 مليون فقط.

 

قصر مات ديمون
قصر مات ديمون
 
قصر مات ديمون12
قصر مات ديمون

 

وكشفت الصور المتداولة للقصر من الداخل عن مساحته الكبيرة، وطريقة انفاق مات ديمون عليه بصورة كبيرة، حيث اتسعت حجرة تغيير الملابس الخاصة به لحجم شقة اعتيادية، مثلما ظهر خلال الصور الذى نشرها موقع الديلى ميل آنذاك.

 

قصر مات ديمون من الداخل
قصر مات ديمون من الداخل
قصر مات ديمون فى صورة أخرى
قصر مات ديمون فى صورة أخرى
الـ dressing room
الـ dressing room
 
مات ديمون
مات ديمون

 

 

ساندرا بولوك وممشى من القصر للبحر

أما النجمة ساندرا بولوك فتم الكشف عن قصرها هي الأخرى بعدما عرضته للبيع مقابل 6 مليون دولار قبل بيعه في النهاية مقابل 4.2 مليون دولار، وهو الرقم الكبير على قصر ساحلى، بمعنى أنه يقع على الساحل ويبعد عن مدينة نيويورك، وبنظرة على القصر فقد تميز بوجود صالة ألعاب رياضية لكافة الألعاب التى تحبها ساندرا من كرة سلة، لبنج وغيرها من الألعاب.

 

ساندرا
ساندرا بولوك 

 

بالإضافة إلى أمور أخرى مثل ممشى أقامته من داخل القصر الذى يتسع لثلاثة افدنة وصولاً إلى البحر.

 

ممشى على البحر
ممشى على البحر
منزل ساندرا بولوك من الداخل
منزل ساندرا بولوك من الداخل
مطبخ ساندرا بولوك
مطبخ ساندرا بولوك
منزل ساندرا بولوك
منزل ساندرا بولوك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة