أكرم القصاص - علا الشافعي

جاتوزو: لا أشعر باكتئاب فى نابولي وسأذهب للتدريب بالكويت بهذه الحالة

الجمعة، 29 يناير 2021 01:01 ص
جاتوزو: لا أشعر باكتئاب فى نابولي وسأذهب للتدريب بالكويت بهذه الحالة جينارو جاتوزو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر المدير الفني لفريق نابولي جينارو جاتوزو عن غضبه من التقارير المستمرة التي تتحدث عن إقالته الوشيكة رغم المسيرة الجيدة التي يقوم بها حالياً خلال تصريحات لشبكة "rai sport" عقب مباراة فريقه ضد سبيزيا التي انتهت بنتيجة 4-2 في دور ربع نهائي كأس إيطاليا والتي تدفعهم لمواجهة أتالانتا في الدور التالي.

وأضاف جاتوزو: "نحن بحاجة إلى جعل دريس ميرتنز وفيكتور أوسيمين في حالة جيدة بعد إصاباتهما، لذلك بطبيعة الحال عندما يعودون، سنكون بحاجة الى وقت لمنحهم الفرصة".

وأوضح مدرب نابولي: "لم نصنع الكثير كالمعتاد الليلة، لكننا وضعنا الكرة في الشباك، نواجه صعوبات في الوقت الحالي أمام المرمى ونعلم ذلك ".

وواصل جاتوزو: "لست بحاجة إلى أي شخص يضع ثقته بي، يزعجني أن يسألني الناس إذا كان من المفترض أن أستقيل، لكن الزملاء الآخرين لا يتلقون نفس المعاملة".

وتابع: "لقد استقلت من ميلان لأنني لم أكن أعتقد أنه يمكنني فعل المزيد هناك، لكنني لن أستقيل هنا، أنا هنا، أقوم بعملي، أنا أعمل منذ أربع سنوات وأنا في الدور نصف النهائي الرابع لي في كأس إيطاليا، أود أن أرى كيف يلعب إنتر بدون روميللو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز لمدة شهر.

وواصل: "تحدث رئيس النادي مع الفريق وطمأنني، حتى لو لم أكن بحاجة إليه. أقوم بعملي، إذا لم يتم تقدير ذلك، حسنًا، لا تهتم".

وشدد جاتوزو: "نحن في نصف نهائي كأس إيطاليا، انظر إلى مكان ريال سوسيداد وألكمار، ومع ذلك يتصرف الناس وكأننا لم نحقق شيئًا من خلال تجاوز مجموعة الدوري الأوروبي".

وقال جاتوزو: "لم يعطيني أحد أي شيء، لذلك لا أشعر بالاكتئاب، لكن من الصعب الفوز في نابولي، إذا شعرت بالغضب أكثر، سأذهب للتدريب في الكويت أو شيء من هذا القبيل".

وأشار مدرب نابولي: "أعلم أن هذا جزء من الوظيفة، وسأواصل العمل طالما يُسمح لي بذلك، لكن ما يحدث مؤخرًا مبالغ فيه".

واختتم تصريحاته: "عندما أتيت إلى هنا لإجراء مقابلة ، فإن السؤال الأول الذي أتوقعه هو أن هذه هي سنتي الرابعة كمدرب وأنا في الدور نصف النهائي الرابع من مسيرتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة