جالطة سراي يوافق على انتقال ديانى لـ بروميتش بعد ضم مصطفى محمد

الجمعة، 29 يناير 2021 03:22 م
جالطة سراي يوافق على انتقال ديانى لـ بروميتش بعد ضم مصطفى محمد مباي دياني
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى جالطة سراي التركى توصل لاتفاق مع فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي بشأن انتقال المهاجم السنغالي مباي دياني للانضمام لصفوف الفريق بداية من يناير الجارى.

وبحسب صحيفة "hurriyet " التركية، فإن الفريق التركى أنهى اتفاقه فى اللحظة الأخيرة  بانتقال مباي دياني إلى وست بروميتش، وأكدت الصحيفة ذاتها أن دياني خضع لفحص طبي فى مستشفى جالطة سراى وسيذهب ديانى إلى إنجلترا عند اكتمال الصفقات والتوقيع مع ناديه الجديد.

وأكدت إدارة جلطة سراي أيضًا هذا الاتفاق، بحسب الصحيفة، التى أضافت أن الصفقة ستنعش خزينة النادى التركى بزيادة في حد الإنفاق.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي سيدفع 800 ألف يورو لضم المهاجم على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، حيث خضع لمسحة طبية تمهيدا لإتمام الانتقال والسفر لإنجلترا، وخرج من قائمة الأسود لمواجهة جازيعنتيب.

ويعتبر السنغالى مباى ديانى، مهاجم جلطة سراي التركى، هداف الفريق برصيد 9 أهداف فى الدورى التركى، وعلى الفوز ضحى النادى به فور قدوم مصطفى محمد لاعب الزمالك فى مركز رأس الحربة، وخاض دياني 29 عاما الموسم الحالي 19 مباراة بقميص الفريق التركى سجل 11 هدفا خلالها في جميع المسابقات، غير أنه  لعب الموسم الماضي مُعارا لصفوف كلوب بروج البلجيكي واكتفى بتسجيل 4 أهداف في 9 مباريات.

وأتمت ادارة نادى الزمالك انتقال مصطفى محمد الى جالاطا سراى مقابل 2 مليون دولار، ونجحت ادارة النادى بوضع بند  يقضى بأحقية النادى التركى بشراء اللاعب حتى 31 ديسمبر مقابل 4 مليون دولار، بشرط موافقة الزمالك 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة