حظك اليوم الجمعة 29/1/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تندم على معروف

الجمعة، 29 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 29/1/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تندم على معروف برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف برج الحمل بقدرته على التخطيط والعمل المنظم فهو شخص ناجح ولا يقبل بغير النجاح بديلًا، ويعرف كيف يصل إلى أهدافه من أقصر الطرق، كما أن لديه الكثير من صفات القيادة، الأمر الذي يجعله قادرًا على تحمل المسئولية، لكن من الصعب أن يقع في الحب، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة اللبنانية جوليا بطرس، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الحمل توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

E2AF7C70-72A6-4614-852D-6232C1AAFCC6

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تندم على معروف قمت به تجاه أحد زملائك في العمل، فكل إناء ينضح بما فيه، وأنت بداخلك خير واخلاص، اتركه لشأنه وسيندم على ما فعله تجاهك، وفي جميع الأحوال كن حذرًا في التعامل مع من حولك، ولا تسمح لأي شخص أن يجعلك وسيلة للوصول لأهدافه.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

حاول أن تهتم بشريك حياتك أكثر من ذلك، فهو بحاجة للشعور بدعمك وحبك له، ولا تجعل كل تركيزك في العمل لأنه له حق عليك، بالإضافة إلى أن السعادة ليست في العمل وحده، وإنما أيضًا في تكوين أسرة مترابطة وسعيدة.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعاني من آلام شديدة في العظام نتيجة نقص الكالسيوم، والإفراط في المجهود البدني المبذول، لذا حاول أن تحصل على راحة مع استشارة طبيبك وتناول بعض الفيتامينات التي من شأنها تحسين وضعك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك أن تعيش حالة رومانسية مع شخص دخل حياتك منذ فترة، وكنت تشعر بإنجذاب تجاهه، إلا أنك كنت متردد تجاه الاعتراف بمشاعرك، ولكنه سيفاجئك باتخاذ الخطوة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة