حظك اليوم الجمعة 29/1/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ساعد زملاءك

الجمعة، 29 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 29/1/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ساعد زملاءك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس بحبهم الشديد للسفر والتنقل بين البلاد، بسبب حب الاستكشاف، كما يميل القوس أيضًا إلى حب الأسرة والاستقرار، فهو مخلص لشريك حياته بدرجة كبيرة، إلا أنه يصاب بالغيرة عندما يقترب منه آخرون لكنه رومانسي، ويمكنه تحمل المسئولية، ومن مشاهير برج القوس بريتني سبيرز، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج القوس توقعات الأبراج على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

Britney-Spears-1

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لا تبخل في تقديم المساعدة لزملائك الجدد، فهذا من شأنه أن يعلي منك، ولا تجعل الأفكار السيئة والشعور بالغيرة والخوف من أن يسيطرا عليك، فأنت شخص مميز وناجح والتفكير بهذا الشكل معناه عدم ثقتك في قدراتك.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تحتاج لمصارحة أحد الأشخاص بمشاعرك تجاهه، حيث أنك تشعر بالإعجاب به منذ اللحظة الأولي للقائكما لكن عليك الصبر حتى تتأكد من مشاعره هو الآخر، حتى لا يكون ذلك محرجًا لك حال أنه لا يبادلك نفس المشاعر، لذلك خذ وقتك وتأنى في اتخاذ قرار المصارحة.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تشعر بآلام مستمرة في الأسنان خاصة عند تناول المشروبات الساخنة أو الباردة، وهو ما يجعلك في حاجة لمساعدة طبيب أسنان، حتى لا تتفاقم الأمور.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك الحصول على منحة دراسية في إحدى الجامعات الأجنبية من خلال الإنترنت، وهو ما سيجعلك غير مضطر للسفر أو ترك عملك الحالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة