"على الحلوة والمرة معاه.. والقاضية ممكن" أبرز لافتات الترحيب بالأهلي فى قطر

الجمعة، 29 يناير 2021 05:16 م
"على الحلوة والمرة معاه.. والقاضية ممكن" أبرز لافتات الترحيب بالأهلي فى قطر جماهير الاهلي
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحضر رابطة مشجعى الأهلى في قطر لاستقبال حافل للبعثة الحمراء لدى وصولها اليوم الجمعة استعدادا للمشاركة فى كأس العالم للأندية، والتى يستهلها بمواجهة الدحيل القطرى يوم 4 فبراير المقبل.

وتجهز جماهير الأهلى لاستقبال حافل من خلال البروفات التى كانت تعكف على تنظيمها فى الأيام الماضية بإحدى القاعات الخاصة بقطر، بخلاف سباق جماهير الأهلى على شراء المقاعد المخصصة للأهلى فى مباراة الدحيل القطرى.

وتعكف جماهير الأهلى على رفع عدد من اللافتات لدى استقبال الأهلى والاستعانة بالعبارات الخاصة بالجماهير الحمراء، مثل "على الجلوة والمرة معاه"، "القاضية ممكن"، "ahly in our blood"، "جمهوره ده حماه"، "أعظم نادى فى الكون".

ووافقت اللجنة المنظمة لمونديال الأندية على حضور 30% من السعة المخصصة لمدرجات الملاعب التى تستضيف مباريات كأس العالم للأندية، بسبب تفشى فيروس كورونا، وهو ما يمنع من السماح بحضور السعة الكاملة للملاعب المخصصة لاستضافة مباريات المونديال.

ويتسلح فريق الأهلى بدعم ومؤازرة جماهيره المتواجدة بقطر، والتى تنتظر مشاركته فى كأس العالم للأندية بفارغ الصبر، من أجل تحفيزه والشد من أزره على تقديم أفضل مستوى فنى خلال مشاركته فى مونديال الأندية والتى يستهلها بمواجهة الدحيل القطرى يوم 4 فبراير المقبل.

ويعول الجهاز الفنى للأهلى على الجماهير الحمراء المتواجدة فى قطر من أجل حضور مباراة الدحيل ومؤازرة الفريق الأحمر فى ظهوره للمرة السادسة بمونديال الأندية بعد غياب 7 سنوات، لاسيما أنها ستكون دافع كبير للاعبين على تقديم أفضل مستوى والمنافسة على الصعود لنصف نهائى مونديال الأندية.

Esq9H39XAAIQhsp

 
 

Esq9IC7WMAYCUE6
 

 

اجتماعات رابطة مشجعي الاهلي بقطر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة