أكرم القصاص - علا الشافعي

لا يفوتك أجرأ لقاءات الأسبوع على تليفزيون اليوم السابع.. هانى مهنا: قعدت مع سميرة سعيد بعد طلاقنا كـ"إخوات".. والنجم العالمى مينا مسعود يكشف أسرار حياته.. وسلوى عثمان: محمد رمضان ربنا كاتب له يكون "نمبر وان"

الجمعة، 29 يناير 2021 09:45 م
لا يفوتك أجرأ لقاءات الأسبوع على تليفزيون اليوم السابع.. هانى مهنا: قعدت مع سميرة سعيد بعد طلاقنا كـ"إخوات".. والنجم العالمى مينا مسعود يكشف أسرار حياته.. وسلوى عثمان: محمد رمضان ربنا كاتب له يكون "نمبر وان" أهم لقاءات الأسبوع على تليفزيون اليوم السابع
عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع على مدار الأسبوع عددا من اللقاءات والندوات مع عدد من النجوم والمشاهير، وشهدت هذه اللقاءات تصريحات مثيرة وصادمة لبعض النجوم.
 
تحدث الموسيقار هانى مهنا، عن كواليس انفصاله عن المطربة سميرة سعيد، موضحًا أنه بعد انفصالهما مباشرة كانت لديهم حفلة فى الولايات المتحدة الأمريكية، وقررا استكمالها رغم الطلاق.
 
 

 

وقال "مهنا" خلال حواره على تليفزيون اليوم السابع: "عملنا كل ما بوسعنها عشان نجيب عيل عشان تكتسب في حياتها طفل تعيش بيها، لكن لم يشأ الله.. وكنت حاسس إنها عاوزة ترجعلي"، مضيفًا: "بعد الانفصال كان معانا حفلة في أمريكا.. ولم أتحدث إلى المتعهد لحجز إقامة جديدة، رغم أنها حجز لنا غرفة واحدة.. وبعد وصولنا لنيويورك.. سميرة مكنش ليها صوت خالص، وكان معانا حفلة في أتلانتا.. وكانت تعانى من دور برد شديد، وذهبنا للحفلة واعتذرنا للجمهور عشان تعبها".

وتابع: "كنا في سويت واحد.. بس والله العظيم تلاتة أخوات.. كنت مُصر على الالتزام.. في الحالة دى مفيش حتى بوسة في الخد.. والتزمت وانفصلنا.. كنت بحبها جدا بس موقف الإنجاب كان سبب الطلاق".

وحلّ النجم المصري العالمي مينا مسعود ضيفا على الزميل على الكشوطي بتليفزيون اليوم السابع، وذلك عقب الكشف عن بطولته لفيلم "فى عز الضهر" تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل، وهو العمل الذى يشارك مينا مسعود فيه كل من النجوم هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، محمد عز، محمد على رزق، ومحمود حجازى.

 

 

وقال مينا مسعود في حواره مع الزميل علي الكشوطي إنه تعوّد على شغل الأكشن والحركة، خاصة بعد تقديمه فيلم علاء الدين، ومسلسل Reprisal، الذي كان يحمل فيه الأسلحة، وأحتاج التدريب على السلاح والأكشن بشكل كبير، موضحا أنه حاليا يتدرب على الأكشن من أجل فيلم "في عز الضهر"، وأنه من الطبيعى التدريب على طبيعة العمل قبل بدء تصويره حتى لو كان يتقن الأمر، مشيرا إلى أنه يتدرب على إتقان اللهجة المصرية.

وأضاف مينا مسعود فى حواره أن الفيلم ليس به رقص أو غناء مثل فيلم علاء الدين، وأنه سعيد بالعمل مع هنا الزاهد وميرنا نور الدين وفريق الفيلم؛ لأنهم جميعا متميزون.

وأعربت النجمة هنا الزاهد، عن سعادتها بعد إعلان مشاركتها مع النجم المصرى العالمى مينا مسعود، في بطولة فيلم "في عز الظهر".

 

 

وقالت خلال حوارها على تليفزيون اليوم السابع، إنها ستقدم "دور شر"، على الرغم من أنها لم تقدم أى دور بهذا الشكل من قبل.

وعن علاقتها بمينا مسعود، قالت: "مشفتوش خالص حتى الآن، وأتوقع أنه شخص لذيذ جدا، وتحس فعلا إنه مصري.. دمه خفيف وتحس إنه مصري بس لهجته مكسرة.. وأعلم أنه يتدرب على اللهجة المصرية".

كما كشفت أنها تعمل على تصوير مسلسلين الآن، هما "حلوة الدنيا سكر"، حيث سيتضمن أول بطولة لها في الدراما، حيث تقدم 8 شخصيات مختلفة، كما تقدم مسلسل النمر في شهر رمضان المقبل.

وعن صورة حملها، قالت: "دا مشهد وصورة من الكواليس، ومفيش أي صحة لذلك في الحقيقة"، وعن قرار الإنجاب بالنسبة لها، قالت: "مشغولة بالمسلسلات والأفلام والإنجاب لما ربنا يريد".

وفى أول ظهور تليفزيونى له وبعد غياب أكثر من 40 عاما ظهر الفنان مدحت جمال الشهير بالطفل المعجزة، والذى جسد شخصية عاطف فى فيلم الحفيد، فى لقاء حصرى مع تليفزيون اليوم السابع، كشف خلاله أسباب غيابه وابتعاده عن الفن.
 

 
وخلال الحوار قال الفنان مدحت جمال إنه يعمل حاليا استشارى برمجيات، وكوّن أسرة وله 4 أبناء، أكبرهم "رنا" 21 عاما عازفة كمان، حيث درست بكلية التربية الموسيقية، وإنجى فى الثانوية العامة، وولدين هما محمد فى الصف الثالث الابتدائى ومروان فى كى جى تو، مؤكدا أنه لا أحد من أبنائه له ميول للتمثيل.
 
وأشار طفل الحفيد إلى أنه ابتعد عن الفن منذ كان فى الصف الأول الثانوى، وهو ما جعله يعتذر عن عدد من الأعمال، منها فيلم الباطنية مع الفنانة نادية الجندى.

وفى لقاء إنسانى قال السيدة ميرفت، أرملة الدكتور نبيل فاروق، إن زوجها الراحل لم يتدخل فى اختيارات أبنائه لدخول الجامعة، وكان يترك لهم مطلق الحرية.

وواصلت خلال حوارها على تليفزيون اليوم السابع: "قضينا 35 سنة زواج.. أنا وهو مكنش عندنا حوار الشك خالص، وخاصة أن كل واحد منا واثق من الآخر، وجوازنا مكنش جواز صالونات.. ومعجباته كانوا كتير، بس كنت باخد الموضوع ببساطة، في ظل طبيعة عمله.. ومعظم اللى كانوا يزوروه البنات.. كان بيراعى مشاعرى، وتصرفاته .. مكنتش بغير من المعجبات، وكنت متفهمة طبيعة عمله".

 

 

وتابعت: "كان عندنا مشاكل مادية في الأول بس كنا بنعيش على قدنا، ومكنش ناقصنا حاجة، والعلاقة والمودة اللى بينا كانت بتهون أي حاجة وكان ديمقراطي ومالوش في سي السيد".

وأضافت: "مكنش بيعرف يكتب في البيت، عشان الإزعاج، وكان ليه المكتب الخاص بيه، وكان ملتزم في الاستيقاظ والذهاب لمكتبه الصبح بدري، ويبدأ شغله هناك".
 
وفي لقاء خاص، استضاف تليفزيون "اليوم السابع" الفنان سليمان عيد، للحديث عن أبرز خطوات مشواره الفني، والمواقف الشخصية في حياته، وعلاقته بأكبر نجوم الكوميديا في مصر، من إعداد محمود نصر وتقديم حور محمد.
 
 
 

وعن ذكرياته مع الزعيم عادل إمام، قال: "عادل إمام بقى الالتزام.. طبعا بنهزر وكل حاجة بس لينا ساعة قبل العرض بساعتين كده كلها هزار.. وقبل العرض بساعة مفيش هزار كله بيستعد".

وعن الموقف الذى مر في حياته، رأى أنه يصلح للاستخدام الكوميدى: قال إن مشهده مع هانى رمزى في فيلم أبو العربى تحول من موقف حياتى إلى مشهد فى الفيلم، وروى كواليس الموقف الحقيقى، قائلا: "الموقف ده حصل فعلا في الحقيقة وعشته مع أحمد آدم.. كان بيلعب بلياردو هو وصلاح عبد الله وواحد عاوز يتصور معاه.. وأحمد آدم عاوز يخلص الدور.. والتانى يقوله بعدها بدقيقة طيب يلا، وطلعت بالشكل الكوميدى ده".

وأشادت الفنانة سلوى عثمان، بالممثل محمد رمضان، قائلة: "مش بشوف محمد رمضان بتاع السوشيال ميديا.. مبشوفش غير محمد رمضان الممثل، ومش غاوية الأغانى والطرق الجديدة للمطربين، وأهتم بالقديم.. محمد رمضان بالنسبة لى ممثل رائع جدا".
 
 
وقالت خلال حوارها على تليفزيون اليوم السابع: "محمد رمضان بشوفه ممثل قوى وبس ومش غاوية أغانيه.. هو محظوظ وربنا كاتب له إنه يكون نمبر وان، وهو ممثل مش مغرور.. بنى آدم وعنده الحلو والوحش".
 
كما أشادت بألفنانة مى عمر، وقالت إنها ممثلة مجتهدة جدًا، ولديها دافع وموهبة كبيرة، مستطردة: "مى عمر مجتهدة ومش بتنام عشان تطلع الدور كويس، ومعرفش ليه فيه حرب عليها، إيه المشكلة لما جوزها يدعمها ويساعدها".

وأثارت صور لامرأة حامل برفقة زوجها  العديد من التساؤلات على السوشيال ميديا، الأمر الذى فتح باب الجدل والتكهنات حول حقيقة الصور، حيث نسبتها عدد من الصفحات على فيس بوك لحفل زفاف عروس حامل، والتى تعود فى الأصل إلى حفل بين عدد من الأصدقاء والأقارب لمعرفة نوع الجنين، وأن ما جرى تدأوله على صفحات السوشيال ميديا عارٍ تماما من الصحة.

 

 

تلفزيون اليوم السابع، سلط فى تغطيته الخاصة، التى أعدتها الزميلة هدى زكريا، وقدمتها الزميلة حور محمد، الضوء على قصة الصورة المثيرة، باستضافة مجدى وآية، الزوجين أصحاب الصورة المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

وقال مجدى، الزوج صاحب الصورة المنتشرة، إنهم نظموا حفلة محدودة للأهل والأقارب للاحتفال بالمولود الجديد ومعرفة نوع الجنين الخاص به وبزوجته، وهى حفلة تكررت أكثر من مرة، مستطردا: "إحنا متعودين نحتفل بمناسبتنا على طول، وفوجئنا إن فيه حد خد صورة ونشرها على صفحة على الفيس بوك وقال إن العروسة حامل، أنا مكنتش متوقع إن كل ده يحصل مكنتش متوقع الموضوع يكبر واطلع انفى اللى حصل وأصلحه؛ لأن الموضوع أسهل من كده".

وفى ذكرى ميلاد السندريلا، استضاف تليفزيون اليوم السابع شقيقتها جنجاه عبد المنعم، التي تحدثت عن ذكريات احتفال السندريلا بعيد ميلادها، وأبرز ذكرياتهما معا، كما تحدثت عن قصة حب سعاد حسنى مع عبد الحليم حافظ، في تغطية خاصة من إعداد هدى زكريا وتقديم حور محمد.

جنجاه عبد المنعم، قالت: "فى حياتها كانت ليها جملة معينة في أعياد الميلاد عموما.. كانت بتقول إن الإنسان لما بيكبر شوية بيستوعب الحياة، فبيعرف أن اليوم اللى بيعدى في السنة بيبقى قيمته عالية جدا بتروح من عمر البنى آدم، فأنا المفروض أحتفل باليوم اللى جاى مش اللى فات من عمرها.. هي مكانتش بتحب تحتفل بعيد ميلادها.. بالنسبة لها كان كل أيامها معانا عيد ميلادها".

وتابعت: هي كانت بتحب دايما تحتفل مع أهلها وزوجها.. مش بتبقى احتفالية كانت بتعتبره لقاء أسرى.. مكانتش بتعمل عيد ميلاد كانت بترفض دايما الفكرة دى.. إحنا الكبار اتعودنا معاها إننا منعملش عيد ميلاد ممكن نعمل للأطفال.. كان بيبقى فيه لقاء أسرى بنشوف فيه بعض ونتكلم فيه.. كانت بتبقى قعدة حلوة جدا اتحرمنا منها بصراحة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة