أبرز لقطة..شريهان أبو الحسن: لو ست بتعاكس جوزك.. الاشتباك غلط وحسسيه إنك غيرانة

الأحد، 03 يناير 2021 06:00 ص
أبرز لقطة..شريهان أبو الحسن: لو ست بتعاكس جوزك.. الاشتباك غلط وحسسيه إنك غيرانة شريهان أبو الحسن
كتب-احمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات أبرزها:

شريهان أبو الحسن: لو ست بتعاكس جوزك.. الاشتباك غلط وحسسيه إنك غيرانة

 عقبت شريهان أبو الحسن على موضوع حلقة اليوم "لو جوزك بيتعاكس" ببرنامج "راجل واتنين ستات" المذاع على قناة أون، إنها لم تنم بسبب موضوع الحلقة، مؤكدة أنه لو رأت هذه السيدة مرة واحدة فلن تشتبك أبدا، وتساءلت شريهان أبو الحسن عن اختيارات للإجابة.

وأعطت هيدى كرم اختيارات، وهى هل تبينى لزوجك الغيرة هل تحاولين أو تطلبين منه عدم الخروج إلى ذلك المكان هل ستتشاجرين مع الفتاة التى أظهرت إعجابها بزوجك، أو توصليلها بطريق مباشر أو غير مباشر أنك تفهمينها.

وقالت شريهان أبو الحسن: أنا جربت كل الحاجات، ولعبت كل الألعاب لأنك فى الأول لا تكون فاهم شخصية الزوج فى هذه المواقف وتكون لا تعرف ردة الفعل هل هو يريد أن يتدلل، لابد أن أقول له إنى واخدة بالى وإنه قمر وإن عاجب الستات لكن فى كل الأحوال الاشتباك مع الست الأخرى خطأ.

وتابعت: انتى مش هتقلبى على جوزك برضه وما ينفعش تتهمى زوجك وحسسيه أن أداءه أداء رجل محترم وإن أداءه أداء راقى لأنه لو أنه أحس أنه متهم سيبدأ فى الارتباك والدفاع عن نفسه، فلا تواجهيها ولا تشتبكى معها لأن هذا إحساس سيئ جدا وصعب على الفتاة اعملى نفسك مش شايفاها حسسيه انك بتغيرى عليه ده مش وحش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة