أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 3/1/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن حذرًا

الأحد، 03 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 3/1/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن حذرًا برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الميزان، يبدأ من 23 سبتمبر حتی 23 أکتوبر، ويتصف أصحاب هذا البرج بالعاطفة، والطيبة الزائدة، والنعومة والحنان، ورغم أنه لطيف ولكن إذا غضب منك فاعلم أنه لن يثق بك مرة ثانية، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج كاترين دينوف.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى 

اليوم تقوم بخطوة مميزة فى مجال العمل يحسدك عليها الزملاء، ولكن لا تدع الغرور يصيبك حتى لا تخسر كل ما حصلت عليه فى حياتك المهنية، الجميع ينظر إليك فاحذر.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى 

حقًا الأوقات التى تمر عليك مع الحبيب وشريك الحياة لا يمكن تعويضها مهما كانت الأمور، فلا تدع أعمالك تشغلك عن الاهتمام به حتى لا تصاب حياتكما بالملل والفتور التى تليها المشكلات الكبيرة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى 

حاول أن تفكر فى البدء بأحد الحميات الغذائية التى تساعد فى الحفاظ على حالتك الصحية، ولا تدع الكسل يلهيك عنها فاحرص على اتخاذ القرار والبدء من الآن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة 

حاول الاسترخاء قليلاً قدر الإمكان، ودع رأسك تهدأ من التفكير بعض الشيء، فصحتك قد تتأثر سلبيًا، لذا انتبه فقد تكون قراراتك سريعة، وإذا كانت أمامك العديد من الصعوبات حاول أن تجد حلًا لها ولكن لا تقف عاجزًا أمامها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة