أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير يفضل هالاند على حساب سانشو فى الميركاتو الصيفي

الأحد، 03 يناير 2021 04:48 م
سولشاير يفضل هالاند على حساب سانشو فى الميركاتو الصيفي هالاند
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، يرغب فى التعاقد مع اللاعب النرويجي إيريك هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مفضلاً التعاقد مع اللاعب الذى يرتبط اسمه بنادي ريال مدريد على النجم الإنجليزي جادون سانشو الذى سبق وتقدم الشياطين الحمر بعرض لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقالت صحيفة ديلي ميرور البريطانية، إن مانشستر يونايتد يسعى للاستفادة من الشرط الجزائي الموضوع بين اللاعب هالاند وناديه بوروسيا دورتموند والبالغ 70 مليون جنيه إسترليني والذى يعمل به قبل نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن المشكلة الأكبر في صفقة التعاقد مع هالاند تكمن في وكيل اللاعب مينو رايولا الذى يعد وكيلا لبول بوجبا ويسعى للفرار من الشياطين الحمر.

ويرفض إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذى لشركة مانشستر يونايتد دفع 108 آلاف إسترليني فى صفقة انتقال جادون سانشو بداعى الظروف الاقتصادية التى تفرضها تداعيات فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك في الوقت الذي كانت تمنى إدارة بوروسيا دورتموند تحقيق أرباحاً مالية من انتقال جادون سانشو الى مانشستر يونايتد للتغلب على الظروف الصعبة التي يمر بها النادي وكل الأندية في العالم بسبب تفشي فيروس كورونا حالياً.

في سياق آخر، أصبح النرويجي أيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني الأول لكرة القدم، ورقة انتخابية رائجة، بين مرشحي انتخابات رئاسة نادي برشلونة الإسباني، التي ستنطلق في 24 يناير المقبل، حيث أكد عدد منهم قدرتهم على جلب الهداف المتألق إلى صفوف الفريق الكاتالوني، وانتزاعه من بين الكثير من الأندية الأخرى التي تطارده، وعلى رأسها ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن إميلي روساد، أحد أبرز هؤلاء المرشحين، لمح عن طريق جوسيب ماريا مينجيلا، نائبه المستقبلي في حالة الفوز، إلى أن هالاند سيكون لاعبًا برشلونياً إذا نجح ملفهم الانتخابي.
 
وكشف مينجيلا عن وجود اتفاق مع مينو رايولا، وكيل هالاند "20 عاما" لجلبه إلى الكامب نو، في حالة توليه رئاسة النادي، وليس روساد وحده في الساحة النرويجية بل أن خوان لابورتا، الرئيس الأسبق للنادي 2003-2010 والمرشح الحالي، لا زال يحتفظ بعلاقة جيدة مع رايولا، مما يسمح له بإقناع اللاعب وقيادة هجوم البارسا بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق.
 
وأثبت هالاند منذ ظهوره في الملاعب الأوروبية، قوته كمهاجم قوي بعدما نجح في تسجيل 3 أهداف في أول مباراة له في دوري أبطال أوروبا مع ريد بول سالزبورج النمساوي، بل أصبح أصغر لاعب يسجل 15 هدفًا في البطولة، ويملك اللاعب 17 هدفًا خلال منافسات الموسم الجاري مع فريقه الحالي.
 
وخسر فريق برشلونة الإسبانى نقطتين ثمينتين فى صراع المنافسة على لقب الليجا، بعدما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه إيبار، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أول أمس، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.
 
ويحتل فريق برشلونة المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، مقسمين ما بين فوز في 7 مباريات و4 تعادلات، 4 هزائم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة