سيميوني يدافع عن مهاجمي أتلتيكو مدريد: لم أشاهد أنانية بينهم

الأحد، 03 يناير 2021 09:17 م
سيميوني يدافع عن مهاجمي أتلتيكو مدريد: لم أشاهد أنانية بينهم سيميوني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عن الانتصار الذى حققه فريقه اليوم ضد ديبورتيفو آلافيس بهدف قاتل فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت اليوم ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الإسباني وانتهت بهدفين مقابل هدف، ليحافظ الروخي بلانكوس على صدارة الليجا، حيث دافع عن الخط الهجومي للفريق مؤكداً أنه لم يشاهد أيا منهم لا يتعاون مع الآخر.

وقال دييجو سيميوني، "المنافس لديه طريقة جيدة للمنافسة على ملعبه الذى طالما ما يواجهنا بنفس الأسلوب".

وأوضح دييجو سيميوني في تصريحاته لصحيفة ماركا الإسبانية، "لم يترك فريق آلافيس مسافة بين الخطوط وبدون تقدم فى الشوط الأول".

وفي الشوط الثاني أكد دييجو سيموني، "رفع آلافيس درجة المنافسة لأننا لم نتمكن من الحكم عليه بعد عدة مباريات، لم نستطع قتل المباراة وسجلوا، لكن أجمل شيء هو كيف أنهى فريقي المواجهة دون أن يتوتر، وكان هدف الفوز رائعاً".

وشدد سيميوني على ضرورة استمرار الفوز على نفس الطريقة التي خضنا بها المباريات الماضية فلا يوجد مساحة للراحة وأن التركيز هو هدفنا خاصة أمام الفرق التي تسعى الى التواجد بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

أتلتيكو مدريد
 

تقدم ماركوس يورينتي لاعب وسط أتلتيكو 1-0 لفريقه في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول 1-0 لصالح فريقه.

واستبعد المدرب الأرجنتيني أن يكون هناك أنانية في الفريق من جانب المهاجمين وهو ما شاهدناه في علاقة اللاعبين في الملعب حيث حاول سواريز البحث عن كاراسكو وأنخيل كوريا.

بهذه النتيجة وصل أتلتيكو مدريد للنقطة 38 بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، مع العلم أن الملكي خاض مباراتين أكثر، فيما يحتل ألافيس المركز الـ13 برصيد 18 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة