غرامة 38 ألف إسترليني لزوجين هربا من الحجر الصحى فى أستراليا

الأحد، 03 يناير 2021 09:00 م
غرامة 38 ألف إسترليني لزوجين هربا من الحجر الصحى فى أستراليا الزوجان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هرب زوجان من مطار ملبورن الدولى في أستراليا، عندما طلب منهما الحجر الصحى، حيث اختفيا وفرا من المطار، الأمر الذى أدى إلى فرض غرامة عليهما بقيمة 38 ألف جنيه إسترلينى.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن زوجين شابين من ولاية نيو ساوث ويلز هربا من مطار ملبورن بعد أن قيل لهما إنهما سيضطران إلى الالتزام بالحجر الصحي وضرورة تطبيق عليهما القواعد الاحترازية لمواجهة كورونا.

غرامة 38 ألف دولار لزوجان هربا من الحجر الصحى بولاية أسترالية (1)
 
 
وأفادت الصحيفة، أن الزوجين تيري وديبي إلفورد وصلا إلى المطار في صباح يوم رأس السنة الجديدة على متن رحلة من مدينة كانبرا عاصمة أستراليا، حيث اتهمتهما الشرطة بالفرار من ضابط وجههما بالدخول في الحجر الصحي حيث فرا بعد ذلك في شاحنة.

غرامة 38 ألف دولار لزوجان هربا من الحجر الصحى بولاية أسترالية (2)

وأشار التقرير، أن الزوجين اعتذرا عن مغادرة المطار يوم الجمعة دون الدخول في الحجر الصحي الإلزامي، لكن الزوجين قالا إن المسئولين في المطار لم يتمكنوا من إخبارهم ما إذا كانوا بحاجة إلى الحجر الصحي أم لا، وكانوا مرتبكين بشأن القواعد.

يشار إلى أنه تم إغلاق ولاية فيكتوريا بأستراليا أمام الأشخاص القادمين من المناطق الأخرى القادمين  من ولاية  نيو ساوث ويلز، والتي تشهد العديد حمن الإصابات بفيروس كورونا ولكن حتى منتصف ليلة رأس السنة الجديدة، حيث اعتبارًا من 2 يناير، يتعين على أي شخص يدخل ولاية فيكتوريا ، بما في ذلك المقيمين العائدين ، من أي مكان في وةاية نيو ساوث ويلز، الدخول في الحجر الصحي الإلزامي بالفندق لمدة 14 يومًا.

وقال الزوجان في بيان لها: "نحن نأسف حقًا للفوضى التي أحدثها ذلك ذهب الزوجان إلى حفل شواء عائلي وسافر بالطائرة إلى كانبرا حتى تتمكن ديبي من الذهاب إلى موعد للتوليد يوم الثلاثاء" من جانب أخر، قال وزير الصحة مارتن فولي، في وقت سابق إن الزوجين يواجهان غرامات لا تقل عن 19 ألف دولار لكل منهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة