فليك يشيد بعقلية لاعبي بايرن ميونخ بعد ريمونتادا الفوز على ماينز

الأحد، 03 يناير 2021 10:05 م
فليك يشيد بعقلية لاعبي بايرن ميونخ بعد ريمونتادا الفوز على ماينز فليك
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، بلاعبيه بعد الفوز على ضيفه ماينز 5-2، عقب التأخر بثنائية فى الشوط الأول، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

وقال فليك فى تصريحات بعد نهاية اللقاء، "التبديلات فى الشوط الثانى جلبت الكثير من الخير للمباراة، كنا أفضل فى المواجهات الفردية وفزنا بها، لعبنا بأداء جيد بالشوط الثاني وفزنا بسبب عقلية اللاعبين".

وأضاف فليك، "لعب ماينز بجرأة كبيرة واستحق التقدم بهدفين فى الشوط الأول، عندما نلعب ضد بعض المنافسين، علينا فقط أن نلعب بشكل متناسق أكثر إذا أردنا التسجيل".
 
وعن إصابات لاعبيه، قال المدرب الألماني، "جنابري يعاني من كدمة في ساقه، نأمل جميعًا أن يتمكن من العودة الى التدريب مرة أخرى يوم الأربعاء، مارك روكا يعاني من مشاكل عضلية، وأصيب بونا سار قبل الاستراحة، هناك نقص في عدد اللاعبين، لكن كل فرد لديه مجال للتحسن الامر لاينطبق فقط على اللاعبين الجدد".
 
وكان فليك قد حصد مؤخرا، جائزة أفضل مدرب في العالم بعام 2020، خلال حفل جوائز "جلوب سوكر"، الذي أقيم على هامش مؤتمر دبي الرياضي.
 

بايرن ميونخ

انتهى الشوط الأول بتقدم ماينز بثنائية، حيث سجل اللاعب جوناثان بوردكاردت الهدف الأول في الدقيقة 32، وأضاف المدافع ألكسندر هاك الهدف الثاني في الدقيقة 44.

في الشوط الثاني، انتفض لاعبو بايرن ميونخ، ويسجلون 5 أهداف متتالية، عن طريق جوشوا كيميتش في الدقيقة 51، ليروي ساني في الدقيقة 56، المدافع نيكولاس زولي في الدقيقة 70، والنجم روبرت ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقيقتين 76 من ركلة جزاء و83، لريفع رصيده إلى 19 هدف هذا الموسم محلقا في صدارة الهدافين.

وبتلك النتيجة يستعيد بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدورى الألمانى برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين عن لايبزيج الوصيف، فيما يأتى ماينز بالمركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة