مانشستر يونايتد يوافق على رحيل بوجبا فى الصيف.. وريال مدريد واليوفى يترقبان

الأحد، 03 يناير 2021 02:04 م
مانشستر يونايتد يوافق على رحيل بوجبا فى الصيف.. وريال مدريد واليوفى يترقبان بول بوجبا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية أن مانشستر يونايتد قرر بشكل نهائى بيع لاعبه الفرنسى بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رفض اللاعب تمديد عقده مع الشياطين الحمر من جديد، وسط اهتمام كبير من جانب عدة أندية كبرى فى الدوريات الخمس الكبرى للحصول على خدماته، أبرزها ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرتبط بول بوجبا بعقد يمتد لعام 2022 مع مانشستر يونايتد، وهو ما دفع إدارة النادى الإنجليزى لقرار رحيل اللاعب فى محاولة للحصول على مبالغ مالية كبيرة من عائد بيعه، خاصة أن قيمته التسويقية تبلغ 89 مليون إسترليني.

وأكد مينو رايولا وكيل بول بوجبا قبل أشهر أن اللاعب يريد الرحيل عن أولد ترافولد، الأمر الذى عزز من تفكير إدارة مان يونايتد فى رحيل اللاعب.

بول بوجبا

فى سياق آخر، شارك الدولى الفرنسى بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد جماهيره بصور جديدة عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، كاشفاً عن قصة الشعر الجديدة التى قام بها استعدادا لعام 2021 قبل ساعات قليلة من بدايته.

 

وعلق بول بوجبا على الصور التى شارك بها جماهيره قائلاً، "شعر جديد لعام 2021"، حيث ظهر اللاعب بشعر مصبوغ باللون الأصفر ومدون على جانبيه بعض الرسوم والكتابات الجديدة.

 

ونالت الصور الجديدة للنجم الفرنسى اعجاب دى ليخت وبونوتشى وعدد من اللاعبين فى الدوريات الأوروبية الذى يحتفظ معهم بصداقات جيدة.

 

ويرتبط اسم بول بوجبا فى الانتقالات الصيفية مع يوفنتوس الإيطالى بسبب ابتعاد فريقه المان يونايتد عن حصد البطولات ما يجعله يرغب فى الانتقال لفريق يمتلك طموحات البطولة خلال الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة