ناهد السباعى تحتفل بعيد ميلاد إلهام شاهين: أروع امرأة آمنت بى منذ البداية

الأحد، 03 يناير 2021 02:14 م
ناهد السباعى تحتفل بعيد ميلاد إلهام شاهين: أروع امرأة آمنت بى منذ البداية ناهد السباعى و الهام شاهين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الفنانة ناهد السباعى على الاحتفاء بمناسبة عيد ميلاد الفنانة الكبيرة الهام شاهين من خلال حسابها على على موقع إنستجرام، حيث اختارت صورة لهما معاً من فيلم "يوم للستات"، وكتبت: "عيد ميلاد سعيد لأروع امرأة آمنت بى منذ البداية، والتي أعطتنى فرصًا ذهبية أحبك يا الهام"، وأضافت : "أتمنى أن يجلب هذا العام لك كل الفرح والنجاح".

ناهد السباعى والهام شاهين
ناهد السباعى والهام شاهين
 
 
جدير بالذكر أن فيلم "يوم للستات" شاركت فيه مجموعة كبيرة من النجمات مثل نيللى كريم، أحمد الفيشاوى، فاروق الفيشاوى، ومحمود حميدة وهالة صدقي وعرض قبل أربعة أعوام فى 2016.
 
وولدت النجمة إلهام شاهين في حي مصر الجديدة بالقاهرة، درست المرحلة الابتدائية بإحدى مدارس الراهبات الفرنسية، حصلت على درجة البكالوريوس من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982.
 
الهام شاهين مع الفنانة ناهد السباعى
الفنانة ناهد السباعى على موقع انستجرام 

 

وبدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ في نهاية السبعينيات، قدمت العديد من المسلسلات منها: "أخو البنات، قال البحر، حتى لا يختنق الحب، ليالي الحلمية، نصف ربيع الآخر، البراري والحامول، الحاوي، سامحوني ما كانش قصدي، مسألة مبدأ، قصة الأمس".

ومن أهم أفلامها :" أمهات في المنفى، رمضان فوق البركات، الهلفوت، الجنتل، سوق المتعة يا دنيا يا غرامي، أيام في الحب، يوم للستات، وآخر أعمالها السينمائية حظر تجول".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة