نجوم برشلونة يصلون هويسكا بقيادة ليونيل ميسى من أجل مباراة الليلة.. صور

الأحد، 03 يناير 2021 08:15 م
نجوم برشلونة يصلون هويسكا بقيادة ليونيل ميسى من أجل مباراة الليلة.. صور ميسى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشاق فريق برشلونة على موعد مع مباراة فريقهم الليلة التي تجمع ما بين البرسا وفريق هويسكا، حيث تنطلق في الـ10 مساء اليوم، وهى المباراة التي يأمل جمهور البرسا في الفوز بها حينما يحلون ضيوفًا على هويسكا من أجل الدخول في المنافسة على لقب الدورى بعدما صار الفريق بعيدًا للمرة الأولى عن المنافسة هذا الموسم.

الحساب الرسمي للبرسا على موقع إنستجرام نشر أكثر من صورة للاعبى الفريق بعدما توجهوا لمواجهة ضيفهم، ظهر فيها ميسى، والفرنسي جريزمان، بالإضافة إلى نجوم الفريق.

 

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

وكانت غادرت بعثة فريق برشلونة الإسباني إقليم كتالونيا إلى هويسكا صباح اليوم، الأحد، تمهيدًا لمواجهة الليلة المقرر لها العاشرة مساء اليوم فى الدوري الاسباني "الليجا"، حيث يحل برشلونة ضيفًا على حساب هويسكا مساء اليوم الأحد، فى إطار منافسات الأسبوع الـ 17 من عمر الدوري المحلي.

 

جريزمان وحارس مرمى الفريق
جريزمان وحارس مرمى الفريق

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن برشلونة قرر السفر إلى هويسكا بريًا من خلال الحافلة وتم تقسيم الفريق إلى مجموعتين بسبب بروتوكولات الحماية من فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة أن رحلة برشلونة استغرقت ثلاث ساعات للوصول إلى فندق الإقامة لأول مرة بالحافلة فى الموسم الجاري، بعدما كانت سفريات الفريق بالطائرة لكن الوضع الوبائي لفيروس كورونا غير الخطة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona)

وبمجرد انتهاء المباراة ستعود بعثة برشلونة مباشرة إلى المدينة، حيث سيبدأ الفريق غدًا في التحضير للمباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني من الليجا ضد أتلتيك بيلباو، والتي ستقام يوم الأربعاء 6 يناير.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام هويسكا في مباراة اليوم، والذى شهد على عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد غيابه عن لقاء إيبار في الجولة الـ 16 لشعوره بألام في الكاحل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة