أكرم القصاص - علا الشافعي

نيفين القباج: إطلاق تطبيق "أطفال مفقودة" لتسهيل البحث والعثور عليهم

الأحد، 03 يناير 2021 07:50 م
نيفين القباج: إطلاق تطبيق "أطفال مفقودة" لتسهيل البحث والعثور عليهم نيفين القباج
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إنَّه تمّ الاتفاق مع وزارة الاتصالات على إطلاق تطبيق "أطفال مفقودة"، لتسهيل البحث والعثور على الأطفال المفقودة، ويسهل البرنامج التعرف على الأطفال المفقودين الموجودين بدور الرعاية أو الذين يتم نشر صورهم سواء على التطبيق أو على مواقع التواصل الاجتماعى لسهولة البحث.

واستعرضت من خلال برنامج كلمة واحدة مع محمد دسوقى رشدى على "نغم اف ام" جهود الوزارة فى الاستهداف الجغرافى للفقر، والوصول بخدماتها المتنوعة إلى الأسر الأولى بالرعاية سواء من السيدات أو الأطفال أو ذوى الإعاقة، لافتة إلى وصول الوزارة بخدمات برنامج الدعم النقدي" تكافل وكرامة" إلى 3.8 مليون أسرة على مستوى الجمهورية، كما استطاعت الوزارة التعامل مع 20 ألف طفل من أطفال الشوارع منذ انطلاق البرنامج منتصف عام 2016.

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعى، أنه تم إطلاق 60 ألف مشروع متناهى الصغر، وتم عمل 8 معارض لأسر المنتجة على أنحاء الجمهورية للأسر المنتجة بكافة أنواعها.

أكدت الدكتورة نيفين القباج،وزيرة التضامن الاجتماعى أن الوزارة تولى أهمية خاصة للمساهمة فى توفير الحقوق الاقتصادية والاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة