FBI يكشف تفاصيل زرع قنبلتين قرب مقر الحزبين الديمقراطى والجمهورى ليلة 6يناير

السبت، 30 يناير 2021 10:33 ص
FBI يكشف تفاصيل زرع قنبلتين قرب مقر الحزبين الديمقراطى والجمهورى ليلة 6يناير أحداث اقتحام الكونجرس
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية FBI ، عن اكتشاف قنبلتين أنبويتين قرب مقر الحزبين الديمقراطي والجمهوري، تم اكتشافهما في يوم 6 يناير، حيث تم زرعهما في الليلة التي سبقت اقتحام مبنى الكونجرس.

 

وبحسب ما قالت شبكة سى إن إن الأمريكية، فإن السلطات الفيدرالية رفعت مرة أخرى من قدر المكافأة على المعلومات حول مُفجر الأنبوب، وأصدرت تفاصيل وصور جديدة لمشتبه به، أمس الجمعة، مما أشارت الشبكة إلى أن تأكيد على إصرار وزارة العدل على معالجة هذا الجانب من التحقيق، الذي لا يزال واحداً من أكثر الألغاز إثارة للقلق بالنسبة لسلطات إنفاذ القانون.

 

ويذكر ملصق إن القنابل وُضعت بين الساعة 7:30 و8:30 مساءً، في الخامس من يناير ليلة ما قبل اندلاع أحداث الشغب. وحدَد مكتب التحقيقات الفيدرالية أيضًا أحذية المشتبه به على أنها أحذية من نوع Nike Air Max Speed ​​Turf ذات لون أصفر وأسود ورمادى. كما نشر صورًا محسّنة لها، إلى جانب صور القنبلتين.

وبلغت قيمة المكافأة المرصودة لمن يساعد فى الوصول مكان وإدانة الشخص أو الأشخاص المسئولين عن وضع القنبلة، إلى 100 ألف دولار.

 

وقام مكتب التحقيقات الفيدرالي بالفعل بزيادة المكافأة مرة واحدة - إلى 75 ألف دولار - في وقت سابق من هذا الشهر.

 

كانت شبكة CNN قد ذكرت يوم الأربعاء أن القنابل كانت بطول ثماني بوصات وموصولة بمؤقتات البيض ومليئة بمسحوق متفجر، وفقًا لمسؤول فى جهات إنفاذ القانون. وكان المحققون لدى فحصهم بقايا الأجهزة في معمل مكتب التحقيقات الفيدرالية في فيرجينيا، قلقين من أن المفجر لا يزال في العمل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة