أسوان يخضع لمسحة كورونا استعدادا لمباراة سيراميكا فى الدوري

السبت، 30 يناير 2021 02:00 ص
أسوان يخضع لمسحة كورونا استعدادا لمباراة سيراميكا فى الدوري أسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع فريق أسوان والجهاز الفنى، بقيادة علاء عبد العال مدرب الفريق، لإجراءات المسحة الطبية للمشف عن كورونا، اليوم السبت، وذلك قبل 72 ساعة من مباراتهم المرتقبة مع سيراميكا، والمقرر إقامتها الثلاثاء المقبل على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة 11 من عمر مسابقة الدوري العام، ويأمل تماسيح النيل فى استعادة مسيرة الانتصارات بعد التعادل في ثلاث مباريات متتالية أمام غزل المحلة والزمالك وأخيراً وادى دجلة.

وكان أسوان قد تعادل بالأمس مع وادي دجلة سلبياً، فى مباراة الجولة التاسعة من الدوري ليرفع أبناء الجنوب رصيدهم إلى النقطة 9 في المركز الـ 11 بجدول المسابقة، بعد خوض 10 مباريات حيث فاز أسوان في مباراتين وتعادلوا في 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 4 مباريات، وسجل أبناء الجنوب 4 أهداف واستقبلت شباكهم 9.

وأغلق الجهاز الفني لأسوان صفحة التعادل أمام وادي دجلة، حيث يبدأ الفريق استعداداته دون راحة لمباراة سيراميكا المقبلة بالدوري أملاً في تحقيق نتيجة إيجابية.

ويترقب مسئولو أسوان ما ستسفر عنه الساعات المقبلة في أزمة بوسيكا حارس مرمى المصري السابق والذى وقع للانتاج الحربي عقب توقيعه لأسوان، حيث قدم أبناء الجنوب شكوى إلى اتحاد الكرة ضد اللاعب.

وما زال مسئولو أسوان يترقبون وضع الرتوش الأخيرة على استاد أسوان؛ لاستضافة مباريات الدورى العام، وذلك بعد التجهيزات الأخيرة التى شهدها ملعب أبناء الجنوب، من أجل نقل مباريات تماسيح النيل فى أقرب فرصة إلى أسوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة