الاتحاد فى مهمة صعبة على ملعب الاتفاق فى الدورى السعودى للمحترفين

السبت، 30 يناير 2021 02:30 ص
الاتحاد فى مهمة صعبة على ملعب الاتفاق فى الدورى السعودى للمحترفين أحمد حجازي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى الاتفاق السعودي، نظيره الاتحاد المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى، في تمام الخامسة مساء علي ملعب الأمير محمد بن فهد، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2021 ، ويحتل الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي  برصيد 25 نقطة ، بعدما تعادل العميد مع النصر في آخر مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بهدفٍ لمثله، وسجل هدف النمور رومارينيو في الدقيقة الأخيرة من عمر الكلاسيكو.

فيما يحتل الاتفاق المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 21 نقطة، حيث تعرض للهزيمة في آخر مبارياته من الأهلي الذي صعد للمركز الثاني خلف الهلال.

ويدرس البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق نادي الاتحاد، إجراء تغييرات على تشكيل الفريق، قبل مواجهة الاتفاق، بالجولة 16 ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين حيث ينوي إجراء تغييرات في مركز خط الوسط والهجوم، مع الثبات على العناصر الدفاعية، بعد الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة الفريق الأخيرة.

وشهدت التدريبات تواجد المغربي كريم الأحمدي، الذي أصبح جاهزًا للمشاركة، بعدما غاب عن مباراة النصر بسبب الإيقاف، وحرص البرازيلي كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد، على توجيه تحذيرًا للاعبي فريقه، قبل مباراة الاتفاق، المقرر لها غدا السبت، وحذر كاريلي لاعبي الاتحاد من ارتكاب الأخطاء خلال مباراة الاتفاق، داعيًا جميع اللاعبين الالتزام بالمهام المحددة لكل لاعب.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، طاقم الحكام الذي سيدير المباراة حيث سيقود الحكم ماجد الشمراني إدارة المواجهة، وسامي الجريس حكمًا لتقنية الفيديو.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة