ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يبحث عن تعزيز الصدارة ضد وست هام

السبت، 30 يناير 2021 10:53 م
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يبحث عن تعزيز الصدارة ضد وست هام محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، لتعزيز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، عندما يقود الريدز في مواجهة وست هام، مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

يتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي هذا الموسم، برصيد 13 هدفاً على الرغم من صيامه عن التهديف في مباريات ليفربول بالمسابقة خلال آخر 5 مواجهات وتحديدا منذ 16 ديسمبر الماضي، حيث أحرز النجم المصري هدفين في مرمى شباك فريق كريستال بالاس، باللقاء الذي أقيم على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من البريميرليج.

ويأتى محمد صلاح في صدارة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي بفارق هدف عن الثنائي، النجم الكوري الجنوبي هيونج-مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير الذي احرز 12 هدفا مع السبيرز، وزميله المهاجم هاري كين صاحب نفس الرصيد من الأهداف.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويتقاسم 3 لاعبين المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي الدوري الانجليزي، برصيد 11 هدفا، وهم البرتغالى برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد فى ودومينيك كالفيرت-لوين مهاجم إيفرتون، وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وجاء جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، كالتالى..

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة