أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد محمد نجاتى فى لوك جديد بفيلم "ليلة في الجحيم"

السبت، 30 يناير 2021 02:00 ص
شاهد محمد نجاتى فى لوك جديد بفيلم "ليلة في الجحيم" محمد نجاتى
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الفنان محمد نجاتى تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد "ليلة فى الجحيم"، مع المخرج محمد النملاوى، داخل أحد استوديوهات منطقة الحزام الأخضر بأكتوبر، ويظهر نجاتى خلال أحداث الفيلم بشكل مختلف ولوك جديد ليتناسب مع طبيعة الشخصية التى يقدمها فى الفيلم الذى تدور أحداثه  في إطار من الرعب والإثارة.

d711a1e0-0a22-4e1e-8875-c7a4aabfb8d9

فيلم "ليلة الجحيم" يشارك فى بطولته عدد من الفنانين منهم منة فضالى، محمد  سليمان، ندي بهجت، ياسر فرج، هاجر الشرنوبي، محمد فاروق شيبا، مصطفي منصور وشريف أشرف.

كان محمد نجاتى  قد أعرب لـ"اليوم السابع" عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على شخصية "صلاح" الذى قدمها ضمن أحداث مسلسل "ضربة معلم" الذى تم  تم عرضه مؤخراً على قناة سى بى سى، وحقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة محمد رجب ومى سليم ورانيا فريد شوقى وإنعام سالوسة وآخرون، تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

وأشار نجاتى إلى أن العمل حمل عدة رسائل هامة منها علاقة الابن بأمه وعلاقة الأصحاب ببعضهم مشيرًا أنه تشرف بالعمل مع المخرج إسماعيل فاروق الذى حرص على خروج المسلسل بشكل مميز وكذلك السيناريو الذى كتبه السيناريست أحمد عبدالفتاح بالإضافة إلى النجوم الكبار الذين شاركوا في العمل الذى تصدر كل حلقاته مؤشرات البحث على جوجل، ويعد من أقرب الأعمال إلى قلبه .

مسلسل "ضربة معلم" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كل من: محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتى، رياض الخولى، رانيا فريد شوقى، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، ياسمين البشبيشى، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار شعبى.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة