عمرو خليل يعود للشاشة بعد تعافيه من كورونا ويكشف تفاصيل إصابته هو وأسرته

السبت، 30 يناير 2021 11:28 م
عمرو خليل يعود للشاشة بعد تعافيه من كورونا ويكشف تفاصيل إصابته هو وأسرته الاعلامى عمرو خليل
كتب -أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى عمرو خليل، فى أول ظهور له على الشاشة بعد تعافيه من فيروس كورونا، إن تجربته مع الفيروس كانت تجربة ليست بالشديدة والتي كانت قد أستمرت لما يقرب من شهر كامل، بالإضافة إلى إصابة عدد من أفراد أسرته بهذا الفيروس، مشيرا أن الإصابة بدأت عنده بفقد حاسة الشم وقتها أدرك أنها إصابة بكورونا والامر لايدعو إلى الانزعاج ولابد أن يستشير الطبيب، قائلا: "أجاركم الله من المسحة ، والتي قد أجراها اكثر من ثلاثة مرات تجربة، ربنا مايكتبها على حد"، مضيفا أن إبنته كانت عند أحد أقاربها وظلت هناك مده ليست بالقليلة حتى لاينتقل إليها العدوى .
 
وتابع خليل خلال تقديم برنامجه من مصر المذاع على قناة cbc، أن محبة الناس الذى شعر بها ووجدها خلال فترة المرض لاتوصف وهذه هي الحالة التي تهون على الشخص الذعر والقلق .
 
كان  المذيع عمرو خليل، مقدم برنامج "من مصر" المذاع على قناة CBC، أعلن عن  تأكد إصابته بفيروس كوفيد 19، مطالبا زملائه وأصدقائه الذين احتكوا به عن قرب وتعاملوا معه الأسبوع الماضى اتخاذ الاحتياطات، قائلا: "عافانا الله وإياكم من كل شر".

وقال عمرو خليل، فى تدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، "Positive، الحمد لله علي كل حال، أرجو فقط من الزملاء أو الأصدقاء اللي تعاملوا معي عن قرب خلال الاسبوع الماضى الإحتياط، عافانا الله و إياكم من كل شر".

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة