كريستيانو رونالدو بعد فوز يوفنتوس على سامبدوريا: 3 نقاط أخرى مهمة للغاية

السبت، 30 يناير 2021 09:47 م
كريستيانو رونالدو بعد فوز يوفنتوس على سامبدوريا: 3 نقاط أخرى مهمة للغاية كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتقل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بفوز فريقه يوفنتوس الإيطالى على مضيفه سامبدوريا بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "لويجى فيراريس"، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2020/2021.

ونشر كريستيانو رونالدو، عبر حسابه بموقع انستجرام، صورا من المباراة، وعلق قائلاً، "3 نقاط أخرى مهمة للغاية.. من المهم الاستمرار على هذا المنوال".

كريستيانو رونالدو  (1)
 
وكان أحرز فيديريكو كييزا هدف التقدم لصالح اليوفى فى الدقيقة 20 وأضاف آرون رامسى الهدف الثانى للسيدة العجوز فى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

كريستيانو رونالدو  (2)

ويعد هذا الفوز هو الثانى على التوالي الذى يحققه يوفنتوس في الدوري الإيطالي، بعدما فاز على بولونيا بهدفين دون مقابل في الجولة الماضية بالمسابقة.

وجاء تشكيل يوفنتوس ضد سامبدوريا جاء كالتالى: تشيزني، بونوتشي، كيليني، دانيلو ، كوادرادو، بينتانكور، أرثر، كييزا، ماكيني، موراتا، وكريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو  (3)

بهذه النتيجة، يتقدم يوفنتوس للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ميلان المتصدر ونقطتين عن الإنتر، صاحب الوصافة، بينما يحتل سامبدوريا المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

وعاد لقائمة يوفنتوس في مباراة سامبدوريا، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن مواجهة سبال من أجل اراحته، فيما غاب للإصابة الأرجنتيني باولو ديبالا وكان يوفنتوس حسم تأهله مؤخرا للدور نصف النهائي من كأس إيطاليا بفوزه على سبال برباعية نظيفة في مباراة الدور ربع النهائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة