لجنة روسية تتفقد إجراءات مطار الغردقة لليوم الثالث استعدادا لعودة السياحة

السبت، 30 يناير 2021 12:38 م
لجنة روسية تتفقد إجراءات مطار الغردقة لليوم الثالث استعدادا لعودة السياحة مطار الغردقه
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستمر لجنة الخبراء الروسية لليوم الثالث علي التوالي في أعمالها، بالتفتيش على الإجراءات الأمنية المتبعة داخل مطار الغردقة الدولي، استعدادا لعودة السياحة الروسية، والمكونة من 7 خبراء أمنين تابعين لوزارات الطيران والنقل والسياحة الروسية.

وكان وصل صباح الخميس الماضي خبراء روس لتفقد إجراءات الأمن والسلامة المتبعة داخل مطار الغردقة الدولي، وعملية تأمين الحقائب والمسافرين داخل صالات المطار.

ومن المقرر، أن يتفقد خبراء الأمن الروس أماكن تواجد رجال الأمن والتأكد من تواجدهم في الأماكن المخصصة لهم، والإجراءات الاحترازية التى تتبعها سلطات الطيران لحماية المسافرين من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت مصادر من مطار الغردقة الدولي، أن الخبراء الروس الذين وصلوا صباح الخميس من القاهرة لمطار الغردقة يبلغ عددهم 7 خبراء من الأمن والطيران الروسي، حيث من المقرر أن يقوموا بتفقد الاجراءات الامنية والاحترازية داخل المتبعة داخل المطار استعدادا لعودة الطيران الروسى .

وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أن الخبراء وصلوا مساء الاربعاء الماضي  من موسكو إلى مطار القاهرة الدولي، وتم تقسيمهم على مطارات القاهرة والغردقة وشرم الشيخ، حيث وصل منهم صباح الخميس الماضي  لمطار الغردقة الدولى 7 خبراء الامن والطيران، وتستمر زيارتهم  حتى 3 فبراير المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة