أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التنمية المحلية يتابع مشروعات التغيرات المناخية بالأقصر..صور

السبت، 30 يناير 2021 10:37 ص
وزير التنمية المحلية يتابع مشروعات التغيرات المناخية بالأقصر..صور وزير التنمية المحلة ومحافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، زيارته لمحافظة الأقصر بتفقد عدد من المشروعات التابعة لبرنامج الأغذية العالمى وبحث ربطها بالمشروعات والمبادرات الناجحة والمتميزة للوزارة فى باقى محافظات الصعيد.

وزير التنمية المحلة ومحافظ الأقصر (3)

وتفقد وزير التنمية المحلية برفقة محافظ الأقصر، مشروعات التغيرات المناخية والطاقة الشمسية بقرية البغدادى، حيث استمع لشرح من قيادات ومسئولى المشروعات بجانب المزارعين المشاركين، وأكد على دعم الدولة لكافة متطلبات المزارعين وخدمتهم بصورة أفضل . 

وزير التنمية المحلة ومحافظ الأقصر (1)

وشارك فى الزيارة كل من المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، ومنجستاب هايلى الممثل المقيم ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمى للأمم المتحدة بالقاهرة، وآلاء الزهيرى مسئول العلاقات مع الجهات الحكومية بالبرنامج وعدد من قيادات الوزارة .

ومن المقرر أن يقوم وزير التنمية المحلية بزيارة مركز الأقصر التنسيقى للابتكار ونقل المعرفة، حيث سيقوم بالتوقيع المشترك مع منجستاب هايلى على اتفاقية التعاون بين الوزارة والبرنامج والاتفاق على مجالات التعاون المشترك، وذلك تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية وتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

وزير التنمية المحلة ومحافظ الأقصر (2)

كما سيعقد اللواء محمود شعراوى خلال زيارته للأقصر، اجتماعاً موسعاً مع كل من، اللواء أشوف الداودى محافظ قنا والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بحضور ومشاركة رؤساء المراكز المستهدفة فى المرحلة الجديدة لمبادرة رئيس الجمهورية لتطوير الريف المصرى ضمن المرحلة الجديدة لمبادرة حياة كريمة والتى تستهدف 1500 قرية فى 51 مركزا خلال العام الحالي، حيث تستهدف المرحلة الحالية للمبادرة الرئاسية 7 مراكز فى محافظتى الأقصر وقنا، ويسعى الاجتماع للتعرف على التقدم فى اجراءات الدراسات الفنية وأعمال المقايسات استعداداً للتنفيذ الفورى للمشروعات المخططة، كما سيقوم اللواء محمود شعراوى بنقل توجيهات رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء للمحافظين وقيادات الإدارة المحلية بالمحافظتين، بهدف الإسراع بعملية التنفيذ والالتزام بالمدى الزمنى الذى حدده الرئيس عبدالفتاح السيسى للانتهاء من هذا البرنامج.

جدير بالذكر، أن زيارة وزير التنمية المحلية تأتى فى إطار تنفيذ توجيهات رئيس الوزراء الأسبوع الماضى بضرورة التواجد الميدانى على الأرض، والتواصل المباشر مع الجهات المحلية والخارجية المسئولة عن تنفيذ المشروع القومى لتطوير الريف المصرى وإزالة أى معوقات بشكل فوري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة