أتلتيكو مدريد .. سيميوني سعيد بأداء لاعبيه ويرغب فى ارتفاع المنافسة

الأحد، 31 يناير 2021 08:55 م
أتلتيكو مدريد .. سيميوني سعيد بأداء لاعبيه ويرغب فى ارتفاع المنافسة أتلتيكو مدريد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الأرجنيتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد ، عن سعادته الكبيرة، بعد الفوز الكبير على مضيفه فريق قادش بنتيجة 4 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "رامون دي كارانزا"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني "الليجا"، والابتعاد بصدارة الترتيب.

وقال سيميوني عقب اللقاء، "نحن فى الصدارة وهذا ما نريده أن نواصل فى هذا الخط رغم أننا كنا نفتقد لاعبين مهمين لكن أولئك الذين دخلوا قدموا أداءً رائعًا وهذا يثنى على الفريق، هذا الانتصار يتحدث بشكل جيد عن الفريق أنا راضٍ للغاية عن أداء اللاعبين".

وأضاف مدرب أتلتيكو مدريد، "جميع المباريات هى خطوات مهمة نحو الأهداف المنشودة، كنا نعلم أنها مباراة صعبة، فى الدقائق الأخيرة مع 2-3 عادوا إلى المباراة وقاموا بتعقيدنا واستغرق الأمر منا جهدًا كبيرًا حتى نتمكن من حل المباراة".

أتلتيكو مدريد
 

وعن اتساع الفارق إلى عشر نقاط عن ريال مدريد؟ قال سيميوني، "نحن نهتم بالاستمرار في هذا الخط ونسعى للتحسين دائماً، لم يكن لدينا كاراسكو وماريو اليوم ولقد كانا في لحظة رائعة واستجاب الفريق بغيابهم وهذا يشيد بالمجموعة".

وتابع، "نحن بحاجة إلى أن المنافسة ترتفع وأن يتطور توريرا وأن يأخذ كوندوغبيا مكانًا، ويمكننا أن نمنح فرصة لديمبيلي ونستعيد فيتولو، كل هذا سيمنحنا حصص تدريبية أفضل وأداء أفضل ومنافسة ستزيد من إمكانيات الفريق".

وأضاف، "لمتابعة هذا الخط عليك أن تستمر في التمسك بمباراة تلو الأخرى للمنافسة بشكل أفضل، وفي فبراير يقترب دوري الأبطال حيث نأمل أيضًا أن ننافس حتى النهاية".

أتلتيكو مدريد
 

وحول مقولة أن أتلتيكو متصدر لأن المنافسين سيئين ؟ قال سيميوني : "أنا أحترم آراء الجميع، في كرة القدم من الطبيعي أن تتم مناقشة هذه الأشياء ، علينا الابتعاد عن هذه الأمور ، الشيء الوحيد الذي يهمنا هو مباراة سيلتا المقبلة".

وعن الابتسامة بعد تسجيل سواريز للركلة الحرة؟ رد سيميوني :"كانوا يتدربون على الركلات الحرة سواريز وليمار وجواو ، قلت سواريز لقد مر وقت طويل منذ أن سجلنا أهدافًا من الركلات الثابتة ، أخبرني أنه فعلها كثيراً وقلت له أنني لم أراك تسجل الكثير ، لهذا السبب ابتسمت عند تسجيلة ، كان هدفًا رائعًا".

ويغرد أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق 10 نققاط عن أقرب منافسيه فريق ريال مدريد الوصيف برصيد 40 نقطة، بينما توقف رصيد قادش عند 24 نقطة فى المركز الثالث عشر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة