أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف عبد الباقى يرد على درية شرف الدين: رأيها عن مسرح مصر يحترم.. والعرض انتهى من عامين

الأحد، 31 يناير 2021 01:48 م
أشرف عبد الباقى يرد على درية شرف الدين: رأيها عن مسرح مصر يحترم.. والعرض انتهى من عامين أشرف عبد الباقى
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الفنان أشرف عبد الباقي على حديث الدكتورة درية شرف الدين رئيس لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب حيث قالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج مساء دى إم سى، إن مسرح مصر لا يثير الضحك ولا يجب أن يحمل اسم مصر، قائلاً: دكتورة درية شرف الدين قامة كبيرة من قامات الإعلام فى مصر ورأيها يحترم بالطبع وكذلك أحترم كل وجهات النظر اتجاه مسرح مصر.

وأضاف أشرف عبد الباقى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، ولكن مسرح مصر قد انتهى منذ عامين وما يعرض الآن على الشاشات هى مسرحيات قديمة تم عرضها من قبل، وقد قدمت بعدها ثلاث مسرحيات مختلفة لا تحمل اسم مصر وهم "جريمة فى المعادى.. مسرحية كلها غلط" التى أخذت كوبى رايتر من لندن، ومسرحية "صباحية مباركة" من بطولة على ربيع وأوس أوس، وآخرهم مسرحية "اللوكندا" والتى تعتبر أول سيت كوم مسرحى .

يذكر أن آخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقى المسرحية هى مسرحية "اللوكندا" من تأليف كريم سامى، أحمد عبد الوهاب، ديكور محمود سامى، تصميم وإضاءة مصطفى عز الدين، كلمات أيمن بهجت قمر، ملابس هالة زهوى، موسيقى أحمد الموجى، مدير الفرقة رشدى سلامة، فكرة وإخراج أشرف عبد الباقى،  والمسرحية مليئة بالمشاهد الكوميدية، وتتناول عدة مواضيع في طياتها، كما أن  العرض شهد ديكورات وتكنيك جديد ومميز يظهر لأول مرة في المسرح .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة