الترجي يستضيف الأفريقي في ديربي مثير بالدوري التونسي

الأحد، 31 يناير 2021 01:00 ص
الترجي يستضيف الأفريقي في ديربي مثير بالدوري التونسي الترجي ضد الأفريقي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف الترجي الرياضي نظيره الأفريقي فى الخامسة مساء اليوم الأحد، فى ديربي نارى على ملعب "حمادي العقربي"، رادس سابقا، فى قمة مواجهات الجولة الحادسة عشرة من منافسات الدوري التونسي لموسم 2020-2021.

ويدخل فريق الترجي مواجهة اليوم محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 22 نقطة، فى حين يتواجد الأفريقي فى المركز الثالث عشر وقبل الأخير برصيد 7 نقاط فقط.

ويسعى الترجي للفوز فى لقاء اليوم والمضي قدما فى صدارة الدوري التونسي، والمحافظة على لقبه الذى يحمله فى آخر 4 مواسم، فى حين يسعى النجم الأفريقي للخروج بنتيجة جيدة من ملعب رادس، في محاولة للهروب من المركز المتأخر الذي لا يتناسب مع تاريخه.

جدير بالذكر أن الترجى التونسي ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا خلال الموسم الحالى 2020 – 2021، بجانب كل من الزمالك، مولودية الجزائر وتونجيث السنغالى.

وتوصل الترجي لاتفاق مع الإيفواري ويليام توفي مهاجم فريق ميشيلين البلجيكي للتعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لمباريات دورى أبطال أفريقيا.

كما تعاقد الترجي مع المهاجم الغاني خالد عبد الباسط خلال موسم الانتقالات الشتوية، كما أعاد النادي لاعبه السابق أنيس بدري، الذي عاد للترجي، بعد تجربة غير ناجحة مع اتحاد جدة السعودي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة