حريق فى ملعب استضاف كأس العالم بفورتاليزا البرازيلى والسبب ماس كهربائى.. فيديو

الأحد، 31 يناير 2021 12:36 م
حريق فى ملعب استضاف كأس العالم بفورتاليزا البرازيلى والسبب ماس كهربائى.. فيديو حريق البرازيل
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية، إن حريق نشب فى استاد أرينا كاستيلاو أمس السبت، وعلى ما يبدو أنه بسبب ماس كهربائى، وأدى إلى تدمير بعض أكشاك الراديو فى الاستاد، فى مدينة فورتاليزا البرازيلية والتى كانت أحد مواقع كأس العالم عام 2014.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحادث وقع فى صباح أمس عندما بدأ فنيو الإذاعة والتلفزيون فى تجميع معداتهم لنقل نهائى دورى الدرجة الرابعة (الدرجة الرابعة) من الدورى البرازيلى بين فلورستا المحلى ونادى ساو باولو ميراسول، والذى كان مقرر بثه الساعة الرابعة مساء أمس.

أشار التقرير الجزئى الأول لإدارة المطافئ بولاية سيارا، وعاصمتها فورتاليزا ، إلى أن ست وحدات من الشركة تحركت للسيطرة على ألسنة اللهب ، التى ازداد ارتفاعها وشوهدت من خارج الملعب.

وأشار شهود عيان إلى أن الحريق بدأ بانفجار فى النظام الكهربائى لإحدى كبائن الراديو وأن الحريق انتشر بسرعة فى المنطقة المخصصة للصحافة، ووصل الدخان، بحسب بعض الروايات لوسائل الإعلام المحلية، من أشخاص كانوا داخل الاستاد ، إلى غرف تغيير الملابس حيث كان الشباب يتدربون عادة فى أيام السبت فى تلك المرافق.

وتوجه فريق خبراء من كتيبة الإطفاء والخدمات الصحية إلى مكان الحادث لتقييم حالة هيكل الاستاد والأشخاص الذين استنشقوا الدخان، على الرغم من أن المعلومات الأولى أشارت إلى إخراج الجميع من مكان الحادث ولم يصب أحد بأذى.

وأرينا كاستيلاو هى المقر الرئيسى لنادى فورتاليزا وسييرا، اللذان يتنافسان فى دورى الدرجة الأولى للبطولة البرازيلية لكرة القدم، ويستضيف فلوريستا، الفريق الثالث فى المدينة الذى قد ينازع على لقب دورى الدرجة الأولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة