ريهام سعيد تتنازل عن بلاغها ضد سيد على.. وتعلق: "أنا مش مؤذية ولا بحب الضرر لحد"

الأحد، 31 يناير 2021 11:51 ص
ريهام سعيد تتنازل عن بلاغها ضد سيد على.. وتعلق: "أنا مش مؤذية ولا بحب الضرر لحد" ريهام سعيد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، قبولها التصالح مع الإعلامي سيد علي، وتنازلها عن بلاغها المقدم للنائب العام، وشكواها المقدمة ضده في نقابة الإعلاميين، لتناوله حياتها الشخصية في برنامجه، مشيرة إلى أن نقيب الإعلاميين الدكتور طارق سعدة، تدخل وعقد جلسة صلح بين محاميها شعبان سعيد نيابة عنها وبموجب توكيل رقم أ2759/2019، وبين سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن".

 

وعلقت الإعلامية ريهام سعيد، في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الشخصية بموقع "فيس بوك"، على الواقعة: "أعلنت نقابة الإعلاميين برئاسة طارق سعدة أنه تم الصلح بيني وبين سيد على، والنقابة تدخلت وكانت واسطة خير، وقالى إن (سيد علي) بيقول إنه لم يكن يقصد شيئا سيئًا خلال حديثه عنها بالبرنامج".

وأضافت ريهام سعيد: "أنا ماشية بمنطق العفو عند المقدرة وعمري في حياتي ما كنت مؤذية ولا بحب الأذية لحد، وأنا قدمت الشكوى عشان كنت مستاءة من الكلام اللى اتقال عليا وملوش أساس من الصحة، وإحنا كإعلاميين مينفعش ننتقد بعض وأتقبل النقد ولكن الكلام اللى اتقال على تربيتي وعيلتى مش حقيقة، وكان جارح وعفا الله عما سلف وكان شيطان ويمكن كان مضايق وقتها".

واستكملت: "أنا طول عمري ما أحب الأذية لأحد، وأنا قدمت الشكوى عشان أبين استيائي من اللى حصل، وإن ده ميصحش، ولكن لما تم وقفه الحقيقة أنا زعلت لأن الوقف ده حاجة صعبة، وفكرة إن أنا أبقى سبب في وقف زميل حاجة عمري ما أرضاها لأني أتوقفت كذا مرة ودي أصعب حاجة في الدنيا إن الواحد يتقطع عيشه وأوحش حاجة في الدنيا قطع العيش".

ووجهت الإعلامية ريهام سعيد، الشكر إلى نقيب الإعلاميين طارق سعدة لتوسطه في الصلح مع سيد على، قائلة: "طارق سعدة  كان محضر خير وتنازلت عن الشكوى، وأيضًا عن البلاغ اللى مقدم للنائب العام، وأنا بقدم بلاغات عشان الناس تسبني في حالي ولكن العين بالعين والسن بالسن والبادى أظلم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة