مانشستر يونايتد.. سولشاير: راض عن نتيجة التعادل أمام آرسنال

الأحد، 31 يناير 2021 01:03 ص
مانشستر يونايتد.. سولشاير: راض عن نتيجة التعادل أمام آرسنال سولشاير
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن الحصول على نقطة خارج الملعب أمام آرسنال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب "الامارات" وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، خطوة إيجابية عقب الخسارة المفاجئة في الأسبوع الماضي أمام شيفيلد يونايتد.

وقال سولشاير في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس" عقب مباراة ارسنال ضد مانشستر يونايتد: "راض تماماً عن مستوى اللاعبين في المباراة وما قدموه أمام ارسنال رغم التعادل السلبي".

وأضاف: "قدمنا مستوى جيدا، وتحصلنا على فرصتين كبيرتين في الشوط الثاني، ولسوء الحظ لم نستغلهما".

وأشار سولشاير قائلا: "كانت لدينا القدر الأكبر من الاستحواذ على الكرة، والفرص الأفضل، وكانت هناك فترة من تراجع المستوى في الشوط الثاني.. لكن بعيدًا عن ذلك، أنا سعيد بما قدمه اللاعبون".

 

مانشستر يونايتد

وواصل: "شعرت بأننا لدينا اليد العليا، لكن لم نتمكن من إدخال بول (بوجبا) في المباراة.. أردنا أن يحصل على الكرة بشكل أكبر، لكن فشلنا في ذلك".

وشدد: "بالطبع كان أمرا محبطا الخسارة أمام شيفيلد يونايتد الأربعاء الماضي، لكن اليوم فعل اللاعبون ما يتوجب عليهم، ولا يمكن التحكم في ترجمتهم للفرص".

وأختتم سولشاير حديثه: "خرجنا بنقطة أمام ارسنال، وسنتحرك إلى ساوثهامبتون يوم الثلاثاء.. هذا الموسم يشبه دوري كرة السلة الأمريكي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة