محافظ المنيا يوجه بتوفير الدعم لسيدة مسنة ترعى زوجها المريض بمركز أبو قرقاص

الأحد، 31 يناير 2021 01:54 م
محافظ المنيا يوجه بتوفير الدعم لسيدة مسنة ترعى زوجها المريض بمركز أبو قرقاص رئيس مدينة أبو قرقاص يفحص إحدى الحالات من الأسر الأولى بالرعاية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، الدكتور محمد حلمى رئيس مدينة أبو قرقاص، بفحص إحدى الحالات من الأسر الأولى بالرعاية بقرية الفقاعى، والتى رصدتها منظومة الشكاوى الحكومية بإدارة خدمة المواطنين بالمحافظة، حول سيدة مسنة ترعى زوجها المريض.

وعلى الفور توجه رئيس مدينة أبو قرقاص لفحص الحالة، بالتنسيق مع التضامن الاجتماعى بالمنيا، وتبين أن الحالة لمواطنة مسنة تعانى من عدم وجود مصدر للرزق، كما ترعى زوجها المريض الذى يحتاج الى رعاية صحية.

ووجه المحافظ بتقديم كافة اوجه الدعم والرعاية لها، وذلك فى إطار تنفيذ تعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية من الأولى بالرعاية، حيث تم تقديم مساعده ماليه عاجله لها، اضافة الى البدء فى الاجراءات اللازمة لعمل معاش شهرى أو مساعدة مالية شهرية لها، مع توفير كرسى متحرك لزوجها المريض ومجموعة من الاحتياجات المعيشية اللازمة .

وأكد المحافظ، أن رعاية ودعم أهالينا من المسنين واجب إنسانى وأخلاقى وديني، والمحافظة لا تدخر جهدًا فى توفير كافة أوجه الرعاية والدعم وسبل الرعاية الكريمة لهم.

 

منزل الحالة الإنسانية
منزل الحالة الإنسانية

 

بحث شكوى الحالة
بحث شكوى الحالة

 

145323224_434730444395937_5255542571106345282_n









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة