وزير العمل الأردنى لـ"اليوم السابع": منح لقاح كورونا للعمالة المصرية مجانا

الأحد، 31 يناير 2021 05:17 م
وزير العمل الأردنى لـ"اليوم السابع": منح لقاح كورونا للعمالة المصرية مجانا الدكتور معن القطامين وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الاستثمار بالمملكة الأردنية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الاستثمار بالمملكة الأردنية الدكتور معن القطامين، إن الأردن حريص على العمالة غير الأردنية المتواجدين بالمملكة، خاصة فى الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وأكد الوزير "القطامين" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يتم التعامل مع العمالة من الأشقاء المصريين فى الحصول على اللقاح مجانا أسوة بإخوانهم الأردنيين.

وأكد الوزير الأردنى، أن العمالة المصرية الملتزمة بالقوانين والأنظمة والتعليمات تحظى بالاحترام والتقدير في الأردن على الدور الذي ساهمت به في مختلف القطاعات جنباً إلى جنب مع أشقائهم الأردنيين على مدار سنوات طويلة.

ولفت وزير العمل الأردنى، إلى العلاقات التاريخية المتميزة بين الأردن ومصر، مؤكدا أنها ستبقى ضمانة رئيسية وأساسًا متينًا يحفظ مصالح البلدين والشعبين الشقيقين في مختلف الظروف.

كما شدد، على أن وزارة العمل حريصة على إبقاء قنوات الاتصال مفتوحة لتذليل أي عقبات قد تواجه العمالة المصرية في الأردن وفقا للأطر والقوانين الناظمة لهم.

ونوه الوزير "القطامين"، إلى أن التعاون والتنسيق مُستمرين بين الجانبين الأردنى والمصرى، بشأن مختلف مطالب العمالة المصرية في الأردن، بما يتسق مع توجيهات القيادتين السياسيتين بالبلدين بتعزيز وتعميق التعاون في مختلف المجالات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة