وست هام ضد ليفربول.. محمد صلاح: لا أحب الـVAR تقتل كرة القدم.. وأشكر شاكيري

الأحد، 31 يناير 2021 08:57 م
وست هام ضد ليفربول.. محمد صلاح: لا أحب الـVAR تقتل كرة القدم.. وأشكر شاكيري محمد صلاح
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول سعادته للعودية للتسجيل وقيادة فريقه نحو تحقيق الفوز على مضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على استاد لندن الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

وأحرز محمد صلاح هدفي ليفربول الأول والثاني في مواجهة اليوم.

وقال محمد صلاح عقب نهاية اللقاء، "فوز كبير لنا خارج ملعبنا، لقد كانوا فريقا صعبا أنا أحب وست هام، لقد سجلت العديد من الأهداف ضدهم".

وأضاف محمد صلاح، "أود إعطاء الثناء لشاكيري بسبب تمريرته، الكرة جاءت على قدمي بالضبط، كانت كرة رائعة من شاكيري، اللمسة الأولى كانت جيدة والانهاء كذلك، لم أتوقع أنه سيمىر بهذا الشكل".

محمد صلاح
 

وتابع نجم ليفربول، "لست معجبا بتقنية الفيديو إنها تقتل كرة القدم، لا أريد أن أشتكى لأنه سيتم معاقبتى لكننى لست معجبا بهذه التقنية".

وقال محمد صلاح عن سباق اللقب، "السيتي كانوا يعانون فى بداية الدوري، ونحن عانينا مؤخرا، نحن فقط نحتاج للفوز".

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفى التقدم لصالح ليفربول ضد وست هام في الدقيقتين 57 و68 من زمن المباراة، ثم أضاف فينالدوم الهدف الثالث للريدز بالدقيقة 84 من عمر اللقاء، قبل أن يحرز كريج داوسون هدف وست هام الوحيد فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.

ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 15 هدفًا.

بهذه النتيجة، يأتي ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر ونقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الوصيف، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة