يغنى نغمات غير مسموعة.. أمريكى يدخل موسوعة "جينيس" بأعمق صوت بالعالم.. فيديو

الأحد، 31 يناير 2021 05:08 م
يغنى نغمات غير مسموعة.. أمريكى يدخل موسوعة "جينيس" بأعمق صوت بالعالم.. فيديو تيم ستورمز
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الأمريكي تيم ستورمز، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، مسجلا الرقم القياسي لأعمق نغمة صوت في العالم يصدرها الإنسان، وكذلك لأوسع نطاق صوتي، مما يسمح له بغناء نغمات أقل من التردد الذي يمكن أن تكتشفه الأذن البشرية، وقد أكدت المعدات الخاصة المستخدمة لاختبار صوته العميق أنه يستطيع بالفعل الوصول إلى ترددات غير مسموعة.

تيم ستورمز
تيم ستورمز

 

 

وقال ستورمز: "أسمع هذه النغمات نوعًا ما في رأسي فيما يتعلق بالصوت الذي تصدره الحبال الصوتية، لكن فيما يتعلق بالترددات، إنه شيء أشعر به إلى حد ما"، وتم الاعتراف بأنه يتمتع بأعمق صوت في العالم، من خلال موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد أن وصل إلى نغمات منخفضة تصل إلى 0.189 هرتز، وذلك وفقًا لما نشره موقع "oddity central".

تيم ستورمز في الاستوديو
تيم ستورمز في الاستوديو
 
ستورمز
ستورمز

 

ومن المثير للاهتمام، أن صوته لم يتعمق أبدًا خلال سنوات المراهقة، فقد أصبح أعمق مع تقدمه في السن كشخص بالغ، لذلك قد يحطم بالفعل رقمه القياسي مع مرور الوقت، وفقا لموقع أوديتي سنترال.

ومنحته قدرته على الوصول إلى نغمات منخفضة بشكل لا يصدق شعبية كبيرة في أعمال التعليق الصوتي، حيث تبحث استوديوهات هوليوود دائمًا عن أصوات منخفضة بشكل لا يصدق لإضافة القليل من الدراما على الأفلام.

واكتشف ستورم، أنه كان أكثر تميزًا من غيره من المغنين بعد أن التقى بأخصائي للأذن والأنف والحنجرة في حفلة موسيقية، والذي أخبره أن الحبال الصوتية لديه كانت أطول بمرتين من الطول الطبيعي، وأن العضلات المحيطة حول الحبال الصوتية لديها حركة أكثر بكثير من الحركة الطبيعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة