أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد حجازي يقود اتحاد جدة للتأهل إلى نهائي البطولة العربية.. العملاق السعودي يكافئ المصري بتفعيل بند شرائه.. الحاجز يتمنى تتويج العميد باللقب على حساب الإسماعيلي.. ويغيب عن النهائي بسبب تراكم البطاقات

الإثنين، 04 يناير 2021 10:56 م
أحمد حجازي يقود اتحاد جدة للتأهل إلى نهائي البطولة العربية.. العملاق السعودي يكافئ المصري بتفعيل بند شرائه.. الحاجز يتمنى تتويج العميد باللقب على حساب الإسماعيلي.. ويغيب عن النهائي بسبب تراكم البطاقات حجازي خلال مباراة الشباب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد المدفع الدولي المصري أحمد حجازي فريقه اتحاد جدة إلى نهائي البطولة العربية على حساب الشباب السعودي بعد الفوز عليه 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الإثنين على ملعب "الجوهرة المشعة" في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، ولعب الدولي المصري أحمد حجازي منذ بداية اللقاء رفقة الاتحاد وقدم أداءً مميزًا طوال المباراة.

الاتحاد ضد الشباب

وجاء الهدف عبر اللاعب فابيو مارتينيز فى الدقيقة الأولى من عمر اللقاء بتسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء.

وجاء هدف التعادل للاتحاد فى الدقيقة 74 عبر اللاعب رومارينيو من خطأ لحارس المرمى زيد البواردي، وسجل لهدف الثاني ألكسندر بيجوفيتش في الدقيقة 93.

وانتهت مباراة الذهاب بملعب نادي الشباب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، لذلك يتأهل الاتحاد بالفوز 4-3 بمجموع المباراتين.

وسيلتقى الاتحاد في النهائي مع الفائز من قمة أخرى ستجمع بين الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي يوم الاثنين 11 يناير الجاري.

حجازي يغيب عن لنهائي لتراكم البطاقات

حجازي
حجازي

وسيغيب الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد عن النهائي بسبب تراكم البطاقات، حيث تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 59 في كرة مشتركة مع نجم الشباب فابيو مارتينيز، لتكون البطاقة الثانية له على التوالي ويتأكد غيابه عن النهائي.

حجازي يتحدث عن نهائي محتمل بين الاتحاد والاسماعيلي

وعلق حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، على المباراة المنتظرة ضد النادي الإسماعيلي في نهائي البطولة العربية حال تأهل الفريق المصرى للمباراة النهائية من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، مؤكداً أنه يكن كل الحب للدراويش ذلك النادي الذي تربي بين جدرانه منذ أن كان لاعباً في صفوف الناشئين.

وقال أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية عقب مباراة اتحاد جدة ضد الشباب والتي انتهت بفوز الأول بهدفين لهدف، "النادي الإسماعيلي المكان الذي تربيت فيه وأهلي وناسي كلهم هناك، وأتمنى التوفيق لهم، خاصة وأنهم يبحثون عن بطولة منذ فترة كما أنهم مثل نادي اتحاد جدة يمتلكون جماهيرية كبيرة في المنطقة العربية".

أضاف أحمد حجازي، "أهم هدف لنا هو الفوز بلقب البطولة العربية لأن انتمائي الحالي لفريق الاتحاد الذي ألعب له حالياً، موضحا: أن اتحاد جدة يسعى للفوز بالبطولة لاسعاد جماهيره البطولة، وفي النهاية أتمنى للإسماعيلي الفوز في كل البطولات الأخرى التي ينافس فيها".

اتحاد جدة يكافي الحاجز بعقد جديد

احتفال حجازي
احتفال حجازي

أعلن أحمد كعكى، نائب رئيس نادى الاتحاد السعودى، استمرار النجم المصرى أحمد حجازى فى صفوف "العميد" لمدة عامين قادمين بعد المستويات الرائعة التى قدمها مدافع المنتخب الوطنى مع الفريق منذ انضمامه إلى صفوفه على سبيل الإعارة قادما من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزى.

وقال نائب رئيس نادى الاتحاد وفقا لـ"إذاعة يو اف ام" السعودية، "المصرى أحمد حجازى سيستمر فى الفريق لمدة عامين.. عندما وقعنا مع أحمد حجازى كان يوجد فى العقد إلزامية الشراء".

وكان اتحاد جدة تعاقد مع أحمد حجازى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع أحقية الشراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة