أكرم القصاص - علا الشافعي

أول مرة يشوفوه.. ثعبان أسود يثير رعب سكان مدينة أسترالية.. فيديو وصور

الإثنين، 04 يناير 2021 03:00 ص
أول مرة يشوفوه.. ثعبان أسود يثير رعب سكان مدينة أسترالية.. فيديو وصور ثعبان أسود
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتاب رواد أحد الشواطئ مدينة سيدنى بأستراليا حالة من الخوف بعد رؤية ثعبان سام لونه أسود وأحمر البطن، وكان الحيوان الزاحف ينزلق على الكثبان الرملية على طول مسار شهير هو ممشى في مدينة ماروبرا بالضواحي الشرقية لسيدني.

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه تم رصد الثعبان لأول مرة من قبل أحد رواد الشاطئ، والذي شارك الصور المخيفة لتذكير السكان المحليين بالحذر عند التجول في الكثبان الرملية.

وأفادت الصحيفة، بأن مواطن آخر اكتشف الثعبان في نفس المكان في اليوم التالي، وحث الآخرين على البقاء في حالة تأهب عند المشي على طول ممر شاطئ ماروبا، فيما سارع مستخدمو التعليق على المشهد المرعب، وقال أحدهم: "هذا هو أسوأ كابوس لى".

ثعبان أسود يسبب حالة من الخوف لسكان مدينة أستراليا.. اعرف الحكاية (1)
 

وقال آخرون إنهم اكتشفوا المزيد من الثعابين السوداء ذات البطن الحمراء هذا الموسم أكثر من أي وقت مضى، كتب أحدهم :"لقد رأيت هذا العام أكثر من أي عام آخر وهم يزدادون أيضًا"، وقال آخر: "الثعابين ذات البطون الحمراء شائعة أكثر مما يعتقد معظم الناس".

ثعبان أسود يسبب حالة من الخوف لسكان مدينة أستراليا.. اعرف الحكاية (2)

واستطردت الصحيفة أن الثعابين السوداء ذاك البطن الحمراء واحدة من أكثر الثعابين شيوعًا في شرق أستراليا، وعلى الرغم من أن سمها قادر على التسبب في مرض خطير، إلا أنه لم يتم تسجيل أي حالة وفاة من لدغته، وهى شائع في الغابات وأراضي المستنقعات، غالبًا ما يغامر الثعبان الأسود ذو البطن الأحمر في المناطق الحضرية القريب ويبلغ متوسط الطول عادة حوالي 1.25 مترًا.

ثعبان أسود يسبب حالة من الخوف لسكان مدينة أستراليا.. اعرف الحكاية (3)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة