أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد ضد الشباب.. العميد يتعادل 1-1 بعد 74 دقيقة "فيديو"

الإثنين، 04 يناير 2021 08:49 م
الاتحاد ضد الشباب.. العميد يتعادل 1-1 بعد 74 دقيقة "فيديو" حجازي خلال مباراة الشباب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق اتحاد جدة أمام نظيره الشباب السعودي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا بملعب الجوهرة المشعة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، وجاء الهدف فى الدقيقة 74 عبر اللاعب رومارينيو.

الاتحاد ضد الشباب

ويلعب الدولي المصري أحمد حجازي منذ بداية اللقاء رفقة الاتحاد.

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي: حراسة المرمى: مارسيلو جروهي/ الدفاع: مهند الشنقيطي - أحمد حجازي – زياد الصحفي - سعود عبد الحميد/ الوسط : كريم الأحمدي – عبد الله المالكي – رومارينيو/ الهجوم: ألكسندر بريوفيتش - عبد الرحمن العبود – فهد المولد.

فيما جاء تشكيل الشباب كالتالي: حراسة المرمى : زيد البواردي/ الدفاع: متعب الحربي - أحمد شراحيلي - إيجور ليشنوفسكي - محمد سالم/ الوسط : ألفريد ندياي - إيفير بانيجا- فابيو مارتينز/ الهجوم : نواف العابد - تركي العمار- ديوب.

ويعيش العميد السعودي حالة استثنائية بدخوله المربع الذهبي، بمستويات جيدة عقب فوزه الممتع على الباطن في الجولة الماضية من الدورى السعودي بهدفين لهدف، لتصبح كتيبة كاريلي في المرتبة الثالثة بفارق 4 نقاط فقط عن الصدارة. 

بينما تسود حالة من التذبذب داخل قلعة الليوث غير أن المستوى الذي ظهروا به أمام الهلال في آخر مباريات الدوري تؤكد أنهم سيقاتلوا على حظوظهم أمام النمور بكل المقاييس.

وانتهت مباراة الذهاب بملعب نادي الشباب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، لذلك فقط يحتاج الاتحاد إلى التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل إلى النهائي، فيما على الشباب الانتصار أو التعادل بنتيجة أكثر من 1-1.

وسيلتقى الفائز في هذه المباراة في النهائي مع الفائز من قمة أخرى ستجمع بين الإسماعيلي المصري والرجاء البيضاوي المغربي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة