أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية أون لاين لتدريب العاملين على التحول الرقمى

الإثنين، 04 يناير 2021 10:04 ص
جامعة حلوان تنظم دورة تدريبية أون لاين لتدريب العاملين على التحول الرقمى ندوة اون لاين بجامعة حلوان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الإدارة العامة للتنظيم والإدارة fجامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة دورة تدريبية أون لاين للعاملين بالجامعة للتدريب على أساسيات التحول الرقمى وذلك تحت إشراف محمد ناصر امين عام الجامعة، , مها عبد الرحيم يونس امين الجامعة المساعد، ,عبد القادر يونس مدير عام الإدارة العامة للتنظيم والإدارة، ,رانيا عبد الوهاب مدير الإدارة. 
 
وبحسب بيان صادر عن جامعة حلوان ، تستهدف هذه الدورة التدريبية التأكيد على أهمية رفع مهارات وإعداد كوادر بشرية مدربة تواجه التحديات الجديدة، وفق توجه الدولة نحو الميكنة والتحول الرقمي؛ حيث تسعي جامعة حلوان إلى أن تكون جامعة ذكية بمواردها البشرية. 
 
وتضمنت الدورة التدريب مجموعة من الموضوعات حول التحول الرقمى والحكومة الإلكترونية وأركان التغيير للتحول الرقمى، ومميزات التحول الرقمى، و تقنيات التحول الرقمى، ومتطلبات ومحاور التحول الرقمى، وأهمية التحول الرقمى في تحسين كفاءة المؤسسات، والخطوات التي تتخذها مصر في إطار التحول الرقمى.
 
جاءت  هذه الدورة التدريبية في إطار التأكيد على أن التحول الرقمًي هو الاستثمار في الفكر وتغيير السلوك لاحداث تغيير جذري في طريقة العمل، والاستفادة من التطور التقني والتكنولوجي لخدمة المستفيدين بشكل أسرع وأفضل.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة