أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الإثنين 4/1/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. بدايات جديدة

الإثنين، 04 يناير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 4/1/2021 برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. بدايات جديدة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد أن إيجابيات أصحاب برج الأسد كثيرة، منها أن مولود الأسد إنسان طموح ومتسامح، وهو أيضًا صديق مخلص ومحبب، ويحترم القوة ويمتلكها ويساعد الضعفاء، ومن مشاهيره عزت أبو عوف، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لبرج الأسد على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف

 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

هناك فرصة رائعة في طريقك للسماح لك بإنهاء عملك المعلق، فاستفد بالكامل من هذه الفترة الزمنية الشاغرة، ومع ذلك، قد تضطر إلى كسر طرق العمل التي اعتمدتها حتى الآن، فهذا هو الوقت المثالي لشراء منزل من اختيارك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

بدايات جديدة واضحة على كل الجبهات، ويمكنك تجديد تعهدك بحب بعضكما البعض، أو قد تقابل شخصًا على وشك الدخول في فصل جديد في حياتك، وتحتاج إلى تحديد ما يعيقك حتى تتمكن من التخلي والمضي قدمًا نحو حياة جديدة مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

اليوم أنت متفائل جسديًا ونفسيًا، وسوف تنعكس معنوياتك في عملك، وكنت تعتني بصحتك بشكل جيد، واليوم قم بزيادة هذه الرعاية قليلاً أكثر وانضم إلى برنامج اللياقة البدنية، حيث يسيطر عليك الملل بسرعة، فابحث عن صديقك يمكنه مشاركتك في رياضة للمشي أو الركض.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد

تعيش فترة من التفكير الهادئ، وربما تكون قد تعاملت بقسوة إلى حد ما مع مواقف معينة في الماضي، لكنك الآن ستكون في حالة ذهنية أكثر قابلية للتكيف، لقد حان الوقت لتحسين علاقتك بمن حولك، فامنح نفسك ومن حولك فرصة ثانية وستكون في وضع أكثر سعادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة