أكرم القصاص - علا الشافعي

دي بروين: إسقاط تشيلسي يمنح مان سيتي أمل تصدر الدوري الإنجليزي

الإثنين، 04 يناير 2021 10:58 ص
دي بروين: إسقاط تشيلسي يمنح مان سيتي أمل تصدر الدوري الإنجليزي كيفن دي بروين
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، سعادته بفوز فريقه على تشيلسي في الدوري الإنجليزي، مؤكدا أن هذا الانتصار يحمل أهمية كبرى بعقدما قاد السماوي للفوز على البلوز فى قمة مباريات الجولة من منافسات البريميرليج .

وفاز مانشستر سيتي أمس الأحد على ملعب تشيلسي بنتيجة 3-1 في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريمييرليج، في مباراة شارك فيها دي بروين في مركز المهاجم على غير مركزه الأصلي كصانع لعب.

وأشاد دى بروين، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت"، بأداء فريقه واستعادته شراسته الهجومية، مؤكدا أن الفوز على تشيلسي وغيره من الفرق الكبرى هذا الموسم يمنح فريقه الأمل في العودة لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزى.

 

 

 

وأضاف دي بروين: "من المهم الفوز في هذه المباريات الكبرى، وقد خضنا بعض المباريات الجيدة هذا الموسم لكن دون انتصار، لذا أظهرنا أمام تشيلسي من جديد أننا يمكننا التفوق في مباريات القمة".

وواصل دى بروين: "ما زلنا نقاتل في معركة شرسة، لكننا نقترب من القمة وهذا ما يمكننا فعله الآن، ففي السنوات التي توجنا فيها باللقب كنا نفوز في المباريات الكبرى، والوضع مختلف هذا العام لأن الجميع يخسرون نقاطا، وانطلاقتنا كانت سيئة لكننا عدنا للسباق، ومن الرائع أننا نقاتل الآن، وبتنا قريبين من العودة للقمة".

وعن لعبه فى مركز المهاجم أكد دي بروين أنه شعر بالغرابة قليلا للعب في مركز المهاجم، الذي لعب فيه لمرات قليلة من قبل، وذلك بعدما جلس الأرجنتيني سيرخيو أجويرو هداف مانشستر سيتي التاريخي على مقاعد البدلاء بعد عودته من إصابة بالركبة، كما غاب البرازيلي جابرييل جيسوس بسبب إصابته بفيروس كورونا.

واضطر الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق السماوي إلى الدفع بنجمه البلجيكي في مركز المهاجم، وأثبت براعته بتسجيل هدف وقدم تمريرة حاسمة، وهو ما علق عليه دي بروين بالقول: "كان الشعور غريبا بعض الشيء في البداية، لأنني لعبت في هذا المركز خلال مرات قليلة في مسيرتي مضيفا بالتأكيد لدينا العديد من المهاجمين، لكن المدرب طلب مني القيام بهذا الدور، وحاولت بذل أقصى جهد ممكن، وكان الأمر مثمرا في النهاية".

ولم يخسر مانشستر سيتي في آخر 7 مباريات خاضها في البريمييرليج محققا 5 انتصارات مقابل تعادلين، ليصبح في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة من 15 مباراة، بفارق 4 نقاط خلف المتصدر ليفربول، مع امتلاك الفريق مباراتين مؤجلتين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة