ريال مدريد يخطط لخطف الهولندي سيفن بوتمان مدافع ليل الفرنسي

الإثنين، 04 يناير 2021 01:06 م
ريال مدريد يخطط لخطف الهولندي سيفن بوتمان مدافع ليل الفرنسي الهولندي سيفن بوتمان
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني، فى رحلة البحث عن المواهب الشابة لتدعيم مركز قلب دفاع الفريق وقيادة مستقبل الريال خلال الفترة المقبلة لاستكمال مسيرة الفريق فى التتويج بالألقاب المحلية والأوروبية.

وكشف موقع "ديفنسا سنترال"، عن أن ريال مدريد تلقى العديد من التقارير الإيجابية حول المدافع الهولندي سيفن بوتمان صاحب الـ 20 عامًا لاعب فريق ليل الفرنسي.

وأشار الموقع، إلى أن زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بدأ بالفعل في مشاهدة بعض المباريات لبوتمان لمعرفة مستوى اللاعب والتعرف على قدراته بعدما أصبح من اللاعبين الصاعدين الذين تركوا بصمتهم بقوة في الدوري الفرنسي الموسم الجاري.

الهولندي سيفن بوتمان ليل الفرنسي
الهولندي سيفن بوتمان ليل الفرنسي

وأوضح الموقع، أن زيدان أعجب بالمستوى الفني والجسدي الذي ظهر به صاحب الـ 20 عامًا بعد مشاهدته في المباريات، مشيرا إلى أن بوتمان هو لاعب قلب دفاع أيسر ويقدم مستوى جيد في الموسم الجاري من حيث الفنيات حيث الذكاء الكبير في التعامل مع الكرة ومهارات استخلاص الكرات وتسليمها بالطريقة الصحيحة، بجانب أنه لاعب طويل القامة يبلغ طوله 1.95 مترًا وسريع للغاية حتى في وجود الكرة بقدمه.

وأتم الموقع، أن هناك اهتمام من أحد أندية الدوري الإنجليزي لضم بوتمان الذي تبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي 10 ملايين يورو.

واصل اتلتيكو مدريد تصدره جدول ترتيب الدورى الإسبانى، بعد الفوز على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، لموسم 2020-2021، بينما كان ريال مدريد حقق فوزا هاما أمام ضيفه سيلتا فيجو، بنفس النتيجة، وحقق برشلونة فوزا غاليا على هويسكا بهدف نظيف.

 
وتصدر أتليتكو مدريد جدول الترتيب برصيد 38 نقطة من 15 مباراة، وجاء ريال مدريد فى المركز الثانى برصيد 36 نقطة من 17 مباراة، بينما يقبع برشلونة فى المركز الخامس برصيد 28 نقطة من 16 مباراة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة