3 صور من رحلة بيلا حديد الأخيرة للاستمتاع بالتزلج على الثلوج فى "اسبن"

الثلاثاء، 05 يناير 2021 01:23 ص
3 صور من رحلة بيلا حديد الأخيرة للاستمتاع بالتزلج على الثلوج فى "اسبن" بيلا حديد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل عارضة الأزياء العالمية الشهيرة بيلا حديد التي تعد واجهة لبراندات عالمية شهيرة الاحتفال بالعام الجديد أثناء تواجدها في عطلة داخل مدينة اسبن، التي تحظى بأماكن جليدية خلابة تخطف الأنظار، مثلما ذكر موقع الديلى ميل.

وأضاف تقرير بالموقع الشهير أن بيلا حديد حرصت على الاستمتاع بوقتها في وقت امتلاء مدينة اسبن بالثلوج الساحرة التي تغطى جبالها برحلة تثلج قامت بها بواسطة المزلاج مؤخرا، كما ظهر خلال أكثر من صورة.

 

بيلا  حديد
بيلا حديد
 
وكانت ظهرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد مؤخراً خلال احتفالات السنة الميلادية الجديدة 2021 في مدينة نيويورك بصبحة صديقاتها فى وقت سابق، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، صورا لها خلال استمتاعها بعطلة الكريسماس ورأس السنة في مدينة نيويورك.

 

بيلا حديد 11
بيلا حديد فى صورها الأخيرة

واحتفلت بيلا حديد البالغة من العمر 24 عامًا بالعام الميلادي الجديد مع صديقتها المقربة جيسي جو ستارك وزميلتها عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل (30 عامًا).

وشاركت بيلا حديد جمهورها ومعجبيها صورا على انستجرام، حيث ظهرت فيها مرتدية فستانا أسود قصيرا، كما حرصت على التقاط صور أخرى برفقة صديقاتها.

بيلا حديد 12
بيلا حديد 

وفضّلت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد ألا تحتفل ببداية العام الجديد 2021 في نيويورك، وإنما السفر إلى جزيرة بعيدا عن الزحام تقضى فيها وقتها بالأيام الأولى من بداية العام، فبحسب موقع الديلى ميل قامت بيلا بالسفر بواسطة طائرة خاصة إلى جزيرة "سانت بريس"، والمعروفة باسم "جزيرة الأثرياء".

واستمتعت عارضة الأزياء بيلا حديد مؤخرا بالتزحلق على الجليد، حيث نشرت صورا لها وسط الثلوج معلقة: "عيد خاص بين الثلوج بشكل خاص"، كما ظهرت خلال فيديو أيضاً شاركت به متابعيها، وهى تحاول التزحلق على الجليد بمساعدة شخص آخر، كما ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة بتاتوهين على ذراعيها مؤخرًا، باللغة العربية، وذلك من خلال كلمتي "حبيبتي"، و"أحبك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة