أشعة سونار على السمانة تحسم مشاركة صالح جمعة أمام الأهلي

الثلاثاء، 05 يناير 2021 12:58 ص
أشعة سونار على السمانة تحسم مشاركة صالح جمعة أمام الأهلي صالح جمعة
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور فريد رضوان، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا، عن خضوع صالح جمعة لاعب الفريق لأشعة سونار على عضلة السمانة اليوم الثلاثاء، لتحديد موقفه من المشاركة في لقاء الأهلي  يوم الجمعة المقبل .

ويعاني صالح جمعة من شد في عضلة السمانة، تسبب في غيابه عن مباراتي بيراميدز وسموحة، في الجولتين الرابعة والخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية، على هامش مران فريقه الذي أقيم بالأمس، على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

ويستعد سيراميكا لمواجهة الأهلي في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وخاض سيراميكا، تدريباته على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز وكان هيثم شعبان المدير الفني للفريق، قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة، بعد مباراة سموحة التي أقيمت مساء السبت الماضي، على استاد الإسكندرية، بالجولة الخامسة للدوري، وانتهت بالتعادل السلبي.

وبدأ المران بمحاضرة مطولة من هيثم شعبان المدير الفني للفريق، ثم بعض تدريبات الإحماء مع البرازيلي لويز أندري مدرب الأحمال في النادي، وبعدها خاض اللاعبون بعض التدريبات التكتيكية والفنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة