أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بحوزته مخدرات بحدائق القبة

الثلاثاء، 05 يناير 2021 01:00 ص
النيابة تطلب تقرير المعمل الكيميائى حول ضبط عاطل بحوزته مخدرات بحدائق القبة حبس_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعجلت نيابة حدائق القبة، إرسال تقرير المعمل الكيميائى، حول واقعة القبض على عاطل، بحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيروين، بقصد ترويجها على عملائه وتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس عاطل 4 أيام علي ذمة التحقيق، تخصص نشاطه الإجرامى في ترويج المواد المخدرة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، حيث تم ضبطه وبحوزته كمية من المواد المخدرة بلغت 200 جرام من مخدر الهيروين، وذلك قبل ترويجها على عملائه في المنطقة، كما كلفت النيابة المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة إخطارا يفيد بضبط عاطل – مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، وذلك أثناء تواجده بمنطقة سكنه، وبتفتيشه عثر بحوزته على "كمية من مخدر الهيروين وزنت 200 جرام - سلاح أبيض - مبلغ مالى - هاتفان محمول".

 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف المتهم بقيامه بمزاولة نشاط إجرامى في ترويج المخدرات على عملائه، وأضاف المتهم بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من دائرة قسم شرطة حدائق القبة مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامى، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع، والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه الإجرامى، والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائه.

 

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبل المتهم، وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمته وتحليل عينة من المضبوطات فى المعمل الكميائى.

 

وتعاقب المادة 33 من قانون العقوبات من يتاجر فى المواد المخدرة ما بين السجن المشدد 3 سنوات، والسجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية ما بين 100 ألف و500 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة