أكرم القصاص - علا الشافعي

تريندات الساعات الأخيرة: قرارات وزارة الصحة الجديدة للتعامل مع أزمة كورونا.. "هانى" يسيطر الساحة بسبب أروى جودة.. الحديث يتجدد عن حجاب رانيا يوسف وغياب حورية فرغلى.. والزمالك لساسى: كفاية مماطلة.. فيديو

الثلاثاء، 05 يناير 2021 11:54 ص
تريندات الساعات الأخيرة: قرارات وزارة الصحة الجديدة للتعامل مع أزمة كورونا.. "هانى" يسيطر الساحة بسبب أروى جودة.. الحديث يتجدد عن حجاب رانيا يوسف وغياب حورية فرغلى.. والزمالك لساسى: كفاية مماطلة.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون السابع، حول التريندات الأخيرة والتي تصدرت محركات البحث المختلفة ومواقع السوشيال ميديا، حيث أعد التغطية محمود حسن ومحمد محسوب، وقدمتها رغدة بكر.

وبدأت التغطية بالإشارة إلى تريند قرارات الحكومة الأخيرة متمثلة في مؤتمر

وزيرة الصحة

الدكتورة هالة زايد للحديث عن أزمة الأكسجين الطبي بالمستشفيات

وأعلنت الوزيرة أعلنت عن إطلاق مبادرة تحت مظلة 100 مليون صحة، لمتابعة حالات العزل المنزلي للإصابات كورونا، وسيتم البدء فيها يوم الأربعاء القادم، منوهة إلى أن 60% من الوفيات تحدث بعد وصول المستشفى بـ24 ساعة.

وأشارت إلى إن توزيع المبادرة على الوحدات الصحية للأحياء والنجوع والقرى، والوصول إلى كل منازل بها مواطن مصاب بكورونا حالة بسيطة وتطبق عليها العزل المنزلي، واستخدام جهاز لقياس نسبة الأكسجين لدى المواطنين.

كما أعلنت الوزيرة استحداث منظومة جديدة للتعامل وتوزيع الأكسجين الطبي على جميع مستشفيات الجمهورية، لافتة إلى عقد اجتماع أسبوعي مع الشركات الموردة للأكسجين الطبي للتأكد من توفره.

وتناولت تريند الفنانة

حورية فرغلى

والتي صدمت الوسط الفني ومتابعى السوشيال ميديا، عقب التصريحات المؤلمة التي تحدثت عنها خلال لقائها مع تليفزيون "اليوم السابع"، وعبرت عن حزنها الشديد عن بعد أصدقائها والمقربين منها، ولم يعد أحد يتواصل معها والجميع تركوها وحيدة مكتئبة حبيسة غرفتها.

وكان من أهم تصريحات حورية فرغلى: محدش بيسأل عنى والكل بعد عنى وحتى الناس اللى كنت برعاهم وبيشتغلوا معايا سابونى، تليفونى بقاله 3 سنين مبيرنش، محدش بيدعونى في الحفلات أو المسرحيات ولا أي حاجة، لو الوسط الفني مش عايزنى يقولولى "وأنا هختفى خالص"، بقاللى 4 سنين مش بعرف طعم الأكل ومش بشم بسبب عمليات "الأنف"، الجمهور بيشتمنى وبيوجهلى كلام غير لائق على شكلى ومناخيرى، حبيسة غرفتى لمدة 8 شهور بسبب شكلى، أنا بنت ومش قادرة أبص في المراية من سنتين، هعمل عملية جراحية مع طبيب عالمى علشان اعرف أرجع شكلى تاني، بخاف من الناس اللى بتشتمنى وأنا معملتش حاجة.. أنا كنت بمثل مصر في الفروسية، لبلبة ورانيا محمود ياسني هما اللى بيسألوا عنى بس، كنت بيقول عايزة أروح قبرى بسبب شتيمة الناس

تريندات نص الليل ووزيرة الصحة
تريندات نص الليل ووزيرة الصحة

كما تناولت تريند النجمة

رانيا يوسف

وتصريحها حول إمكانية ارتدائها الحجاب بتعليق "يا ساتر ليه كده".

وكانت فى حوارها مع تليفزيون اليوم السابع، إن مذيع القناة العراقية قام باستغلالها وأنها خافت من حدوث مشكلة وقامت بتوفير غرفة فندقية ليقوم بتصوير الحلقة بها وقت إقامتها بالتزامن مع مهرجان القاهرة، ولذلك قامت بتبسيط الإجابة وتحويل الموضوع لهزار.

وأضافت رانيا أن كل الأسئلة كان الهدف منها التحول إلى تريند على حسابي، بسؤاله عن زملائي، وأنها لم تشاهد الحلقة كاملة.

وتصدر تريند "ده هاني" السوشيال ميديا ومؤشرات البحث، فعلى الرغم من مرور أكثر من 3 أعوام على طرحه، إلا أن مسلسل "هذا المساء" عاد لتصدر التريند بفضل مشهد الذى عرف على السوشيال ميديا باسم "ده هانى" والذى دار ما بين أروى جودة بالإضافة إلى الفنان إياد نصار والفنان محمد سليمان الذى لعب شخصية "هانى"، والذى علق بدوره على تصدر المشهد التريند بصورة كبيرة.

وكتب سليمان، عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "يا ترى المسلسل أول مرة يتذاع ولا أول مرة يتشاف؟ ويا ترى إحنا بنتفرج على الأفلام والمسلسلات العربي والأمريكاني ومن كل بلاد العالم علشان نقلد اللي بنشوفه ولا علشان نفهم الحياة ونشوف الأمور من زوايا وجوانب مختلفة تسمح لنا وتساعدنا على اختيار الأفضل لنا بناء على ثقافتنا وعاداتنا وتقاليدنا.. لازم يكون عندنا وعي وإحنا بنتفرج على الأفلام والدراما علشان التقليد الأعمى بدون تفكير هو كارثة محققة".

هاني يتصدر التريند من مسلسل هذا المساء
هاني يتصدر التريند من مسلسل هذا المساء

 

من ناحية أخرى قالت

أروى جودة

، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" مؤخرا: أنا عمالة أضحك من بعد ما رأيت ذلك، وبصراحة ده يعتبر أفضل حاجة حصلت لى من فترة كبيرة".

كما تناولت التونسي التونسى

فرجانى ساسى

، حيث ينتظم جميع لاعبى نادى الزمالك فى تدريبات اليوم، الثلاثاء، بشكل طبيعى، بعد أن حصل بعض اللاعبين على راحة من مران اليوم الذى كان اختياريا، ويخوض الفريق تدريباته، بحضور كل اللاعبين، فى إطار الاستعدادات لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم السبت المقبل بالجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويخضع التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق الكروى، لبعض الفحوصات الطبية، خلال مران الغد؛ لحسم مشاركته فى التدريبات من عدمها، بعد إصابته بشد فى العضلة الضامة.

وتحدثت عن ما وصل إليه النادي الأبيض من مرحلة جيدة في المفاوضات مع لاعب خط وسط الفريق فرجاني ساسي، حيث وجه النادي للاعب رسالة مضمونها "كفاية مماطلة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة